أخبار عاجلة

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي
الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته الجماعية عصر غدًا الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في المباراة المقبلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الخميس بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يستعد أبناء ميت، لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، بعد خوض 6 مباريات حيث نجح في تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مبارياتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنشيلوتي: مباراة مانشستر سيتي غير مقلقة ونريد الفوز في ملعب الاتحادالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:44 م تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، التي تجمعهما في التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب الاتحاد، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر