السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "CNN" بالعربية مقالا ترويجيا عن شاطئ "النيزك" الذي يقع على بعد 8 كيلومترات جنوب مدينة مرسي علم، مشيرا إلى أن هذا الشاطئ يعتبر "جنة سرية" تحتضنها ويحظى بالشهرة بين محبي السفر من حول العالم.

وأشارت CNN إلى أن اسم هذا الشاطئ الفريد قد يكون في البداية هو العامل الوحيد الذي يجذبك إليه، ولكن عند زيارته لن تستطيع النظر بعيدًا عنه، واصفا إياه بأنه "جوهرة فيروزية ساحرة تحتضنها مصر"، وان اسم هذا الشاطئ وجماله لا يزالا يجذبان الأشخاص من حول العالم وفقا لما ذكرته الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة والتي أوصت بزيارة محمية "صمداي" للشعاب المرجانية حال التخطيط لزيارة هذا الشاطئ.

26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أن تنويع منصات الترويج وآليات التسويق لمصر هو أحد المحاور الرئيسية التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد المصرية، مع التركيز على المزج بين جمال مصر والدفء والكرم الذي يتمتع به المصريون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق