أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

ضبط أسماك فاسدة داخل ثلاجة في الإسماعيلية | صور

ضبط أسماك فاسدة داخل ثلاجة في الإسماعيلية | صور
ضبط أسماك فاسدة داخل ثلاجة في الإسماعيلية | صور

تمكن قسم مباحث والتجارة الداخلية بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين بمدن القناة ، من ضبط كميات من الأسماك المجمدة الفاسدة بإحدى الثلاجات .  

وكانت حملة مشتركة برئاسة العميد وائل زكى مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين منطقة شرق الدلتا ومدن القناة، ضمت مباحث التموين  ، ومديرية الطب البيطرى بالتنسيق مع العميد محمد الأعصر رئيس مباحث التموين ، والدكتور البيطرى أحمد جارحى مدير إدارة المجازر والتفتيش ، و الدكتور البيطرى محمد السيد ، وهريدى محمد المفتش بمباحث التموين وقوة من الشرطة السرية .  

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من الأسماك المجمدة المستوردة
حيث الفاسدة والغير صالحة للاستخدام الآدمي،  و قرر الدكتور البيطرى أن تلك الأسماك تالفة وبها تهتك فى الأنسجة وتهشم وضمور فى
الأعين ورائحة غير مرغوبة .  

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم،  ضدد المدعو " ا م ف ع "  المسئول عن الثلاجة و أحيل الأمر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات كل من اللواءين ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، و شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، وتأكيداتهما بضرورة استمرار الحملات المكثفة لاحكام الرقابة على كافة الأنشطة التجارية ، ومراقبة الأسواق ، ومتابعة الأسعار والتصدي لجشع التجار ،  ومنع الاحتكار والغش التجاري ، ومنع التلاعب بالسلع الاقتصادية ، وضمان وصول الدعم لمستحيقيه .    

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، قد أعطي تعليمات مشددة لمساعديه من مدراء الأمن بكافة المحافظات ، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية ، بالتعاون مع الجهات المعنية ، وذلك لمحاربة الغش التجارى وجشع التجار ، و إحكام الرقابة على الأسواق لمراقبة الأسعار ،  والتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين وصلاحيتها للاستخدام ، وبخاصة خلال فترات الأعياد والمناسبات .  

ومن جهة أخرى قامت وزارة الداخلية خلال الفترة السابقة بافتتاح عدد من منافذ بيع السلع الغذائية والتموينية بعدد من المحافظات المصرية ، وتم افتتاح منفذا لبيع السلع الغذائية والخضر والفاكهة ،  بمحافظة الإسماعيلية ، والتي تقوم ببيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن أسعار السوق وذلك ضمن سياسة الوزارة في التفاعل مع المواطنين والمجتمع .  

Image1_220211392025868405155.jpg
Image2_220211392025868405155.jpg
Image3_220211392025868405155.jpg
Image4_220211392025868405155.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إتاحة الاستعلام عن كود الامتحان الإلكترونى لطلاب الأول والثانى الثانوى
التالى عاصفة القرش تقترب.. التنمية المحلية تحذر: ابتعدوا عن الأعمدة والأشجار