صدرت الآن نتائج الاختبار الكتابي اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا “نتائج المتفوقين” الباسل مدرسة المتفوقين في اللاذقية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية Moed.gov.sy

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخبار نتائج المتفوقين، نتائج الاختبار الكتابي للمتفوقين، نتابع دائما ودوما نتائج الاختبارات الامتحانية في مختلف البلدان العربية والعالمية، ونتابع اليوم اعلان نتائج اختبار القبول بمدارس المتفوقين سوريا ، والتي من المنتظر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، كما ننقل لكم الأخبار الهامة والعامة، فقط تابعونا من خلال التحديثات الدورية والمستمرة على مدار اليوم، نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019.

أعلنت وزارة التربية السورية منذ قليل، عن اعلان نتائج الاختبار الكتابي للقبول بمدارس المتفوقين من طلاب الصف السابع والتاسع والعاشر بالمرحلة الثانوية والتعليم الشرعي، على أن تبدأ الاختبارات الشفوية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 25 أغسطس للطلاب الناجحين في الاختبار.

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

نترقب خلال الساعلات القادمة مع جميع الطلاب والطالبات بمختلف المحافظات السورية، اعلان نتائج اختبار القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019، وذلك من خلال موقع وزارة التربية السورية، هذا وسوف يتم اعلان النتيجة على أقصى تقدير غدا الجمعة أو السبت المقبل.

حيث قد أعلنت وزارة التربية السورية في وقت سابق عن قبول طلاب الصف السابع والصف العاشر بمدارس المتفوقين، محددة في ذلك الشروط والقواعد والضوابط لهذا القبول، والتي تتضمن صفوف السابع والثامن والتاسع، ومرحلة التعليم الشرعي والثانوي العام، نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019.

  • كما يمكنكم الاطلاع على أسماء الناجحين من من الصف العاشر من خلال الرابط فقط اضغط على كلمة الصف العاشر.
  • كما يمكنكم الاطلاع على أسماء الطلاب المرشحين للمقابلة الشفوية من الصف السابع من هنا.

موعد اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

حددت وزارة التربية السورية موعد عقد الاختبار الكتابي المؤتمت يوم 18 أغسطس 2019، وذلك للصف الأول الثانوي والصف السابع الأساسي ولمدة ساعتين، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا، والساعة الثانية عشر ظهرا لطلاب الصف الأول الثانوي.

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

على أن يتم عقد الاختبار الشفوي للناجحين في الاختبار الكتابي مباشرة، وذلك يوم الأحد الموافق 25 آب  وحتى يوم الأربعاء 28 آب من نفس الشهر، وتعلن أماكن المقابلات على موقع وزارة التربية ولوحة اعلانات مديريات التربية في المحافظات السورية.

على أن يبدأ الدوام بمدارس المتفوقين مع بداية الدوام الدراسي الرسمي بمدارس والتعليم الأساسي.

موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج اختبار قبول المتفوقين

عقب الاعلان عن نتائج اختبار القبول بمدارس المتفوقين السورية للعام الدراسي 2019-، يمكن الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية السورية والاستعلام عن الاختبار الكتابي.

موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عن النتيجة.

شروط القبول بمدارس المتفوقين بسوريا

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

نتائج اختبارات القبول بمدارس المتفوقين سوريا 2019

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق