تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات الآن

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إعلان تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الأولى والثانية من للعام الدراسي 2019-، والاستعلام الآن من موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات القبول في الجامعات والمعاهد المصرية، حيث تم قبول طلبات التحويل بنسبة تتجاوز 86% وفق ما صدر عن التعليم العالي منذ قليل، وتم تحديد اليوم الخميس ليكون هو موعد ظهور النتائج بناء على الشروط التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات لقبول نسب التحويل في حدود 10% والقواعد الجغرافية المعمول بها والتي تم التنويه عنها في دليل الطالب.

استعلم الآن عن نتيجة التحويل وتقليل الاغتراب، جدير بالذكر أن موقع التنسيق شرح من خلال دليل الطالب الضوابط التي تحكم ألية قبول طلبات التحويل وتقليل الاغتراب للعام الدراسي الجديد، عقب ظهور نتيجة التنسيق في المرحلة الأولى والثانية، وتم الإعلان عن انتهاء عملية فرز وترتيب الطلبات والتي تتم بشكل إلكتروني، والذي انتهي من استقبال تسجيل رغبات تقليل الاغتراب مساء يوم الثلاثاء الماضي، وظهر على رابط بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق، ترقب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات والمرجح بنسبه كبيرة جدا ظهورها في ساعة لاحقة من صباح اليوم الخميس 22 أغسطس 2019.

نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات

أشارت مصادر من مكتب التنسيق لاستقبال أكثر من 86 ألف طلب من طلاب الثانوية العامة للتحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب، عبر خدمات تنسيق القبول على بوابة الحكومة المصرية، وذلك قبل انتهاء المدة الخاصة بتقديم الطلبات، وتم الإعلان بالفعل عن قبول طلبات 75169 طلب بنسبة 86.72 % من اجمالي ما ورد وفق البيان الصادر عن التعليم العالي.

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الآن

نتيجة تقليل الاغتراب 2019 والتحويل بين الكليات موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الآن

بوابة الحكومة المصرية نتيجة التحويل

الاستعلام عن نتيجة التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب 2019 من رابط موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية الآن حيث ظهرت النتيجة بالفعل والمزيد من التفاصيل بعد قليل.

طباعة بطاقة الترشيح النهائية

يمكن لمن تقدم بطلب تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات طباعة بطاقة الترشيح النهائية لتسليمها للكلية المرشح لها واستكمال تسليم المستندات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق