موعد بدء العام الدراسي الجديد – اعرف بداية العام الدراسي / في – “فعليا” ميعاد دراسة طلاب المدارس والجامعات المصرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتعرف معكم طلابنا جديد الأخبار التعليمية الهامة ومنها موعد بدء العام الدراسي الجديد /، والذي  من المقرر أن يبدأ بعد انتهاء إجازة الطلاب رسميا، حيث نطالع معكم موعد بداية العام الدراسي الجديد وبداية العام الدراسي 2020/2019 وذلك لجميع الطلاب بالمدارس والجامعات في الأيام القادمة.

كما نتعرف مع كل الطلاب وأولياء الأمور الموعد الرسمي لبدء العام الدراسي الجديد وفقا لآخر القرارات التعليمية الهامة التي أتخذت في ضوء نتائج الاجتماع الذي عقد بقيادة الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم.

موعد بدء العام الدراسي الجديد

نتابع معكم طلابنا نتائج الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والدكتور “خالد عبد الغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمقر وزارة التربية والتعليم لمناقشة أعمال للعام الدراسي القادم.

بداية العام الدراسي الجديد

تقرر بدء العام الدراسي الجديد 2020/2019 في 21 سبتمبر القادم وذلك على مستوى التعليم الجامعي وقبل الجامعي، ويراعى بدء الدراسة بمرحلى الروضة والصفين الأول والثاني الابتدائي قبل هذا الموعد بعشرة أيام.

تقرر أيضا انتهاء الفصل الدراسي الأول في يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي في يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 ولمدة أسبوعين كما تستأنف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني في يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020 بالمدارس والجامعات.

إقرأ أيضا

“get ready” تنسيق الدبلومات والشهادات الفنية المعادلة 2019 عبر موقع التنسيق الالكتروني للقبول بالكليات والمعاهد – الان tansiq “الدبلوم الفني” عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق