أخبار عاجلة

بعد فوز المغرب في ربع نهائي المونديال.. الهضبة عمرو دياب يُعلق: "عملوها أسود الأطلسي"

عمرو دياب يُعلق على فوز المغرب العربي في ربع نهائي المونديال

يخوض اليوم المتتخب المغربي مباراة قوية أمام البرتغال لربع نهائي كأس العالم 2022، وأُقيمت المباراة في مساء الخامسة عصرا من يوم السبت الموافق عشرة من شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر أنها ستستمر حتى يوم 18.

452b83db41.jpg


المغرب أول منتخب عربي يصل لربع نهائي المونديال

ويعتبر بعد فوز منتخب المغرب العربي والذي يطلق عليهم "أسود الأطلسي" في ربع نهائي المونديال اليوم، أصبح أول منتخب عربي يصل لربع نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى أنه يعد رابع منتخب يصل إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الكاميرون في عام 1990 والسنغال في 2002، وغانا في 2010، بالإضافة إلى أن أسود الأطلسي قاموا بتحقيق رقم مميز فى كأس العالم، كأول فريق إفريقي يفوز بركلات الترجيح في تاريخ كأس العالم، وأصبح ياسين بونو حارس منتخب المغرب أول حارس مرمى إفريقي يتصدى لركلتي ترجيح في مباراة واحدة بتاريخ المونديال.

 

أول تعليق من المطرب عمرو دياب على فوز المغرب


ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على متابعة مباريات كأس العالم، ويعلقوا عليها، ومن أبرزهم الهضبة عمرو دياب، قام بنشر صورة للمنتخب المغربي على موقع نشر التغريدات الشهير "تويتر"، وعلق عليها قائلًا:
"عملوها أسود الأطلسي الأبطال، مليون مبروك".

47258c16ab.jpg
منشور عمرو دياب 

أحدث حفلات الفنان عمرو دياب


ومن ناحية أخرى يذكر أن الفنان عمرو دياب قام بإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان "ميدل بيست الرياض" في المملكة العربية السعودية
وقدَّم باقة مميزة من ألمع أغانيه.

27c7831b8b.jpg

آخر أغاني عمرو دياب 

7cef5269c7.jpg


ومن الجدير بالذكر أن آخر ما قدمه عمرو دياب من أغانيه هى أغنية تحت عنوان "من 6 لـ9" والذي طرحها من خلال إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى.

كلمات أغنية من 6 لـ 9

 
وتقول كلمات الأغنية:
تيجي اخدك نخرج بره
نقعد من 6 ل 9
انا عايز أقولك كلمة
من زمان وانا ليكي بسعى

تيجي اخدك نخرج بره
نقعد من ٦ ل ٩
انا عايز أقولك كلمة
من زمان وانا ليكي بسعى
آه

فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي.

 

937.webp

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام