بعد صدمة الـ1500 جنيه.. تعرف على مكافأة منتخب لكرة اليد بعد فوزه ببطولة العالم من وزارة الشباب والرياضة

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة من الغضب خلفها تصريح كابتن هشام نصر،  رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن أن المكافأة المالية المقرر منحها للاعبين منتخب للناشئين لكرة اليد عقب تحقيق هذا الفوز، والتي تبلغ ١٥٠٠ جنيه فقط.

لتعلن اليوم  وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن رفع قيمة مكافآت منتخب الناشئين الحاصل مؤخرا على بطولة كأس العالم بمقدونيا، وتم رفع قيمة المكافأة من ١١٢.٥٠٠ إلى ١٥٠ الف جنيه.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه بذلك تصل إجمالي المكافآت ٢ مليون و٧٠٠ الف جنيه، للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، بخلاف التبرعات الرسمية التي تلقتها الوزارة اليوم من شركات القطاع الخاص بإجمالي مبلغ ٨٠٠ ألف جنيه.

وجاءت تلك الخطوة من وزارة الشباب والرياضة تقديرا للإنجاز التاريخي الكبير الذي تحقق على أيدى شباب مصر بحصولهم على بطولة العالم للناشئين في كرة اليد بدولة مقدونيا .

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد لأول مرة بعد الفوز على المانيا بنتيجة 32-28 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في مقدونيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق