” تعلن عن فرص استثمارية جديدة ب14 مليار جنيه

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد والتجارة الداخلية، أنه تم وضع حجر أساس أول منطقة لوجستية تجارية بمحافظة الأقصر بنهاية الشهر المقبل، وأشار أنه تم طرح فرص استثمارية تجارية بمحافظات البحر الأحمر، وكفر الشيخ، والسويس، والشرقية، والوادي الجديد، وذلك خلال الشهر المقبل.

ومن جانبه، أكد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، الدكتور إبراهيم عشماوي، أن هناك فرص استثمارية من المقرر طرحها الشهر المقبل، باستهداف طرح 290 فدان، كاستثمارات أولية مستهدفة تصل ل14.2 مليار جنيه.

وأضاف الدكتور عشماوي، أنه سوف يتم طرح 120 فدان، و60 فدان بسفاجات، و60 فدان آخر في الغردقة، باستثمارات قيمتها 7 مليار جنيه، كما أنه سوف يتم طرح 5 أفدنة بكفر الشيخ، باستثمارات تقدر ب700 مليون جنيه.

وذكر أنه سوف يتم طرح استثمارات بقيمة 3 مليار جنيه بمحافظة الشرقية، واستثمارات ما بين 2.5 إلى 3 مليار جنيه بإقليم محور السويس، بالإضافة إلى فرص استثمارية مميزة بمحافظة الوادي الجديد تقدر ب30 مليون دولار على مساحة 10 آلاف فدان.

وأضاف أن هناك إقبال كبير على الفرص الاستثمارية التي قام بطرحها الجهاز خلال الفترة الماضية، وتقدمت 18 شركة للحصول على 6 فرص استثمارية، وهو ما يؤكد أهمية الفرص الاستثمارية التجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق