“hona” رابط “tawjihi.jo” نتائج التوجيهي الدورة الصيفية || ومتابعة نتائج التكميلية للثانوية العامة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية ، أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الثانوية بالأردن، يسعدنا التواجد معكم لمتابعة أخر وأهم أخبار نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية، حيث يكثر البحث في الفترة الأخيرة عن موعد إعلانها، ومؤشرات نسب النجاح لجميع الأفرع، حيث تمت الامتحانات بهدوء دون شكوي، وكانت هناك متابعة مستمرة من القيادات التعليمية لسير عملية الامتحانات وتزليل كافة العقبات أمام الطلاب.

في الأردن، نحن متواجدون معكم لمتابعة أخبار التعليم لحظة بلحظة، حيث قام طلاب التوجيهي للدورة الصيفية باستخراج النتائج من خلال موقع “توجيهي جو”، ومازال الموقع يعمل بكفاءة طوال اليوم برقم جلوس الطالب، وينتظر طلاب الدورة التكميلية التعرف على نتائجهم فور صدورها.

إعلان نتائج توجيهي 2019 الدورة التكميلية، تم الإعلان عن نتائج توجيهي الدورة الصيفية، واستخراجها عبر الموقع الرسمي “توجيهي جو” برقم الجلوس والاسم، ويدخل العديد من طلاب التوجيهي اختبارات الدورة التكميلية التي مازالت الاختبارات تجري فيها حتي الأن، ونحن نتابع معكم أخر التطورات بشأنها وموعد إعلان نتائجها، حيث لم يحدد موعد رسمي لإعلانها.

بعد إعلان شهادة الثانوية الأردنية 2019، بدأ طلاب المرحلة الثانوية بالتسجيل على وحدة التسجيل الموحد من يوم الأحد 28 يوليو، ويستمر التسجيل حتي اليوم الأربعاء الساعة 12 منتصف الليل، وننبه أعزائنا الطلاب المتأخرين على التسجيل ضرورة التسجيل اليوم حتي لاتضيع فرصة التسجيل للدخول للجامعة.

قام الدكتور “وليد المعاني” التربية والتعليم، بالإعلان عن نتائج التوجيهي وكانت نسبة النجاح 58%، وقد هنأ السيد الوزير الطلبة والطالبات، وأعلن أسماء الطلبة الأوائل وقام بتكريمهم، ويمكنكم الأن أعزائي الطلبة التعرف على النتائج، عبر الروابط الرسمية مع ضرورة المحاولة في حالة عدم إستجابة الموقع نظراً لكثرة الضغط عليه في البحث عن النتائج.

ومنذ الانتهاء من الامتحانات في 11 تموز، وعمليات البحث جارية على مستوي مدن ومناطق المملكة الأردنية الهاشمية وهي “العقبة- عمان- الكرك- الزرقا- إريد- البلقاء- عجلون- الجرش- مادبا- معان”، حيث يتحدد على شهادة التوجيهي مستقبل الطالب في الدخول للمرحلة الجامعية، وتحديد الكلية التي سيكمل فيها دراسته.

روابط معرفة “نتائج توجيهي” الدورة الصيفية 2019

عدد الطلاب في “توجيهي” الدورة الصيفية 2019

بلغ عدد الطلاب الذين دخلوا امتحانات توجيهي الدورة الصيفية بجميع الأفرع حوالي “73” ألف طالب وطالبة، موزعين كما يلي:-

الفرع عدد الطلاب حالة النتيجة
العلمي 24758 منتظر إعلانها
الأدبي 32524 منتظر إعلانها
الشرعي 131 منتظر إعلانها
الادارة المعلوماتية 4517 منتظر إعلانها
الزراعي 1499 منتظر إعلانها
الصناعي 5226 منتظر إعلانها
الصحي 259 منتظر إعلانها
الفندقي 877 منتظر إعلانها

الموعد الرسمي لإعلان نتائج توجيهي الدورة الصيفية 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن موعد إعلان نتائج “توجيهي” الدورة الصيفية 2019، على أن يكون يوم الخميس 25 يوليو الحالي، وسيتم التعرف على النتيجة فور صدورها عبر الروابط الرسمية لنتائج التوجيهي، ووزارة التربية والتعليم، حيث تعمل الوزارة الأن على تجهيز المواقع الرسمية وتحديثها لتحمل ضغط البحث عن النتيجة وقت ظهورها، والتعرف عليها بكل سهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق