أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

كولر يُطمأن عمار حمدي في جلسة خاصة بالأهلي .. اعرف التفاصيل

كولر يُطمأن عمار حمدي في جلسة خاصة بالأهلي .. اعرف التفاصيل
كولر يُطمأن عمار حمدي في جلسة خاصة بالأهلي .. اعرف التفاصيل

يترقب عمار حمدي لاعب الأهلي الظهور الأول الرسمي مع الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في فبراير الماضي ومشاركته في التدريبات الجماعية.

ولم يظهر عمار حمدي مع المدرب السويسري كولر حتى الأن وينتظر المشاركة مع الفريق بشكل رسمي بعدما تعافى من إصابة الصليبي وبدأ يُشارك في تدريبات الفريق الجماعية الفترة الأخيرة.

وعقد كولر جلسة مع عمار حمدي منذ أيام أكد له خلالها أنها يضع في حساباته الفترة المقبلة وأنه سيعتمد عليه قريباً بعدما تتاكد جاهزيته الفنية البداية للمباريات خاصة وإنه غاب عن الملاعب منذ فترة طويلة ببسبب الصليبي.

على صعيد متصل ، يحصل الأهلى على راحة سلبية لمدة 24 ساعة اليوم الجمعة ضمن برنامج التحضير لمباراته ضد الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى، بعدما تدرب أمس الخميس بدون راحة عقب مباراته ضد غزل المحلة قبل أن يحصل على راحة سلبية اليوم ويعود لاستئناف تدريباته الجماعية غدا السبت على ملعب مختار التتش.

 

ويبدأ فريق الأهلى التحضير لمباراته ضد زعيم الثغر من خلال مشاهدة عدد من المباريات السابقة للاتحاد ومعرفة طريقته في الاستحواذ على الكرة وفي اختراق صفوف المنافسين وأسلوب اللعب الذي يعتمد عليه في بناء الهجمة وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل بناء خطة المباراة القادمة للفريق الأحمر.

وقال مارسيل كولر، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام غزل المحلة ونفذ اللاعبون كل ما طلبه الجهاز الفني خلال المباراة ، وأوضح أن الفريق نجح في التحكم في الشوط الثاني وخلق فرص عديدة للتهديف، رغم بعض الأخطاء التي وقعت.

ووجه مارسيل كولر الشكر إلى الجماهير التى حرصت على التوافد من أكثر من محافظة، وكان لهم دور كبير فى تحفيز اللاعبين، مشددًا على أنهم يستحقون التحية.

وأشار كولر إلى أن الفريق كان يؤدى بشكل هجومى وحصل على فرص عديدة سجل منها هدفين وأهدر فرصًا أخرى، وأنه فى الشوط الثانى منح تعليمات مختلفة، وكل اللاعبين قدموا المطلوب منهم بجدارة.

وأكمل: "شاهدنا فريق المحلة جيدًا ودرسنا المنافس بشكل مناسب، ولم ألتفت إلى تاريخ المواجهات السابقة، وسعيد للغاية بهذا الفوز".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر