الأوقاف: إعلان المبالغ المجمعة لصكوك الأضاحي خلال ساعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الشيخ جابر طايع، المتحدث الرسمي لوزارة الأوقاف، إنه سيتم الإعلان عن إجمالي حصيلة أرقام صكوك الأضاحي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد استلام جواب بالمبالغ المجمعة، بالحساب المخصص لذلك في البنك المركزي.

وأضاف طايع لـ«» أن الوزارة تعاقدت مع وزارة على 6 آلاف رأس أضحية من البقر بواقع ألف طن لتغطية مليون أسرة بتكلفة ٩٥ مليون جنيه، مشيرا إلى أن الوزارة تستهدف تجميع ١٠٠ مليون جنيه من مشروع صكوك الأضاحي هذا العام.

يذكر أن الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني قام مع وفد كبير من وزارة الأوقاف بمتابعة سير العمل بمجزر البساتين الآلي، حيث تتم عمليات التشفية والتعبئة والتبريد والتجميد، وانطلاق سيارات التوزيع.

وتوجه الأوقاف، بالشكر إلى غرفة عمليات الوزارة ومديري المديريات الإقليمية ومعاونيهم في مشروع صكوك الأضاحي، قائلا: "كل التقدير لما بذلوه من جهد كبير في الحفاظ على ساحات العيد، وفي مشروع صكوك الأضاحي، وما حققوه من إنجاز غير مسبوق".

وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يشهدان انطلاق توزيع صكوك الأضاحي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق