أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

مقتل بنداري المحامي، المتهم بقتل محامي كرداسة في اعترافاته: باعني لأهل طليقتيالخميس 08/ديسمبر/2022 - 03:38 م تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق مع المتهم محمد عفيفي الشهير محمد خيرية، في عقده الثالث من العمر مسجل خطر، لاتهامه بقتل المحامي بنداري حمدي 36 عاما، داخل مكتبه بإطلاق النار عليه من سلاح آلي في كرداسة، وتبين أن المتهم كان هاربا بمنطقة هضبة الأهرام. وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كان مستأجرا شقة

مقتل بنداري المحامي، المتهم بقتل محامي كرداسة في اعترافاته: باعني لأهل طليقتيالخميس 08/ديسمبر/2022 - 03:38 م تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق مع المتهم محمد عفيفي الشهير محمد خيرية، في عقده الثالث من العمر مسجل خطر، لاتهامه بقتل المحامي بنداري حمدي 36 عاما، داخل مكتبه بإطلاق النار عليه من سلاح آلي في كرداسة، وتبين أن المتهم كان هاربا بمنطقة هضبة الأهرام. وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كان مستأجرا شقة
مقتل بنداري المحامي، المتهم بقتل محامي كرداسة في اعترافاته: باعني لأهل طليقتيالخميس 08/ديسمبر/2022 - 03:38 م
تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق مع المتهم محمد عفيفي الشهير محمد خيرية، في عقده الثالث من العمر مسجل خطر، لاتهامه بقتل المحامي بنداري حمدي 36 عاما، داخل مكتبه بإطلاق النار عليه من سلاح آلي في كرداسة، وتبين أن المتهم كان هاربا بمنطقة هضبة الأهرام. وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كان مستأجرا شقة

تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق مع المتهم محمد عفيفي الشهير محمد خيرية، في عقده الثالث من العمر مسجل خطر، لاتهامه بقتل المحامي بنداري حمدي 36 عاما، داخل مكتبه بإطلاق النار عليه من سلاح آلي في كرداسة، وتبين أن المتهم كان هاربا بمنطقة هضبة الأهرام.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم كان مستأجرا شقة داخل منطقة هضبة الأهرام، حيث أجرى اتصال هاتفي لأسرته، ومن خلال التقنيات الحديثة تم رصد هاتفه، والقبض عليه خلال ساعات من حدوث الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم أجرى اتصال هاتفي بالمحامي بنداري حمدي قبل الواقعة بيومين، ليقوم بتهديده أنا هقتلك.

واعترف المتهم، أنه كان موكلا لديه في قضايا خاصة بنفقة طليقته، حتى صدر فيها عدة أحكام لصالح الزوجة، فخسرها الضحية لصالح الزوجة.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أن أهل طليقته قاموا بإحراق منزله، فتقدم بمحضر ضدهم، ومن خلال التوكيل مع المحامي بنداري حمدي، علم أن القضية انتهت بالبراءة، قائلا: استخدم التوكيل لصالح نسايبه أنه تم الصلح من قبل المتهم وذلك لم يحدث حيث انتهت القضية بالبراءة على خلفية أن هناك تصالح من قبل المتهم قدمه المحامي قائلا: المحامي باعني لأهل طليقتي.

وقال العامل والشاهد الوحيد في الحادث، إن المتهم أطلق عليه عدة طلقات، 5 منها على الحائط بخلفه، وطلقتين نفذا بصدر الضحية، قائلا: واحدة منهما نفذت من الظهر مما أسفر عن وفاته.

مقتل بنداري المحامي

وأضاف الشاهد، أنه قبل حدوث الواقعة بدقائق حضر إلى المكتب أحد الموكلين في إحدى القضايا، وعقب دخوله للمكتب، طلب مني المجنى عليه الذهاب لإغلاق الباب، مشيرا إلى أنه كانت هناك خلافات بين الضحية والموكل في وقت سابق.

وأوضح الشاهد، أنه عقب إغلاق الباب، سمع صوت طلقات نارية، فأسرع للمكتب فوجد بنداري حمدى المحامى ملقى على الأرض والدماء تسيل من جسده، وأنه شاهد المتهم يرتدي جلبابا وبخلف ظهره سلاحا آلي، وفر هاربا باستخدام دراجة نارية.
 

والد المحامي بنداري حمدى 

وقال والد المحامي بنداري حمدي الذي أكد إن نجله عاد من المحكمة ظهر أمس، وبعدها ذهب لمكتبه لمقابلة بعض الموكلين، وأثناء تواجده داخل مكتبه تفاجأ بالمتهم يدخل عليه حاملا سلاحا ناريا وأطلق النار عليه ما أدى إلى إصابته، وبعدها تم نقله لمستشفى زايد التخصصي لمحاولة إسعافه لكنه فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأضاف والد بنداري المحامي، أنه فرغ كاميرات المراقبة لمعرفة هوية مرتكب الجريمة، وتبين أنها رصدت دخول المتهم للمكتب، وأنه شخص موكل ومن ذات المنطقة ويدعي “محمد. ف”.

وتابع والد المحامى بنداري حمدى، أن والد المتهم كان يتردد على مكتب نجله منذ 3 أيام، مما يعني أنه شريك مع ابنه - على حد وصف والد المجني عليه.
   

حادث قتل بنداري المحامي                   

ولقى المحامي بنداري حمدي  مصرعه بطلق ناري بالصدر داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش بكرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار، ووجود مصاب داخل مكتب للمحاماة بمنطقة أبورواش بدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على بنداري حمدي المحامي داخل مكتبه مصاب بطلق ناري بالصدر، وتم نقله  لمستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج ولكنه توفي متأثرا بإصابته.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في منطقتك بالجيزةالإثنين 15/أبريل/2024 - 08:13 م ترصد فيتو لقرائها توقيتات تخفيف الاحمال بأحياء ومراكز الجيزة وطرق تقديم الشكاوى خلال فترة تخفيف الأحمال وفي السطور التالية نبرزها.. أولا: مواعيد جدول تخفيف أحمال الكهرباء في الجيزة وفي السطور التالية نسرد بالتوقيتات أبرز مواعيد انقطاع الكهرباء في بعض أحياء الجيزة.. جدول انقطاع الكهرباء الجيزة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*