"النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد تكرار شكاوى المواطنين بسبب القطارات التي يتم رشقها بالطوب عند دخولها بعض المحطات، هددت وزارة النقل بعدم توقف القطارات في المحطات التي يتم رشقها في الحجارة.

وطالبت وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية في بيان صادر عنها اليوم الإثنين 19 أغسطس ، المواطنين بالمساهمة في الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية.

وقالت إن مرفق السكة الحديد مملوك لكافة المواطنين ويخدم ملايين الركاب، وذلك بعد تكرار ظاهرة رشق الأطفال للقطارات وخاصة على خطوط الضواحي مما يعرض الركاب وسائقي القطارات للخطر، كما يتسبب في الحاق اضرار بالقطارات والتي يتم إصلاحها من ميزانية المالية للسكك الحديدية مما يشكل عبئا على تلك الميزانية التي يتم توجيهها إلى الصيانة الدورية، بالإضافة إلى إستكمال المشروعات الضخمة والتعاقدات الضخمة والخاصة بالعربات والجرارات الجديدة التي تم التعاقد عليها والتي تعتبر الأضخم في تاريخ السكك الحديدية المصرية.

"السكة الحديد" تنسق رحلات العودة من الوجه القبلي إلى القاهرة والإسكندرية

وأشارت وزارة النقل إلى أنها تنذر بعدم وقوف القطار الذي يتم رشقه بالحجارة في المحطة التي يتم رشق القطار بها.

وأهابت الوزارة ممثلة في هيئة السكك الحديدية المواطنين بالتعاون معها في إيقاف هذه الظاهرة التي تتسبب في أضرار للركاب وسائقي القطارات وأضرار في جرارات وعربات القطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق