للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نقلت شركة للطيران، 15 ألف حاج من المملكة العربية ، إلى المطارات المصرية بعد أداء مناسك الحج، وذلك ضمن جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام.

مصر للطيران تنقل 4 آلاف و200 حاج لمطار القاهرة.. غدا

وسيرت شركة مصر للطيران، أمس الأحد، 17 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطار القاهرة الدولي، لنقل 4 آلاف حاج بواقع 10 رحلات من جدة إلى لنقل 2400 حاج، و7 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1600 حاج من حجاج قرعة الجيزة وتضامن الإسماعيلية والقاهرة والمنوفية والسويس ونادي القضاة والنيابة العامة وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

ومن المقرر أن تسيير الشركة، اليوم الإثنين، 18 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة، لنقل 4 آلاف و200 حاج بواقع 11 رحلة من جدة لنقل 2885 حاجًا من بينهم رحلة خاصة لحجاج دولة مالي، و7 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1315 حاجا من حجاج قرعة الجيزة والمنوفية وتنازلات وتضامن المركزية وبنك ناصر والجيزة وبورسعيد، ووزارة الصحة وبعثات داخلية والأزهر الشريف وشركات سياحة بخلاف رحلات العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق