فريد واصل: مشروع الصوب الزراعية يسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال فريد واصل نقيب المنتجين الزراعيين، إن لديها فجوة كبيرة في انتاج الخضروات والفاكهة واستهلاكها خاصة بين المواسم وبعضها والبعض، كما أن لدينا تذبذب في أسعارها.

وأوضح واصل خلال تصريحات خاصة لـ ، أن جودة المنتجات الزراعية المصرية لا تناهض المنتجات الزراعية العالمية خاصة في ظل التكنولوجيا والتقدم الذي يشهده العالم في الآونة الأخيرة.

ونوه نقيب المنتجين الزراعيين إلي أن مشروع الصوب الزراعية القومي في مرحلته الثانية الذي أفتتحه الرئيس يتحدث عن نفسه من حيث الامكانيات والتكنولوجيا الذي يشهدها هذا المشروع، مؤكدا أنه تم بإرادة وأيدي مصرية كما أن التمويل مصري.

وأضاف أن المنتجات الزراعية التي سيتم إنتاجها من هذه الصوب الزراعية ستكون لها جودة ومواصفات تتماشي مع المنتجات الزراعية من الخضروات والفاكهة العالمية مما سيفتح أبواب جديدة للصادرات المصرية من الخضروات والفاكهة، كما أنها ستسد العجز الذي نشهده في بعض المواسم من الخضروات والفاكهة.

وأكد أم الصوب الزراعية ضمان كافي لاستمرار تواجد جميع الخضروات والفاكهة طوال العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق