أخبار عاجلة

سلومة يحضر احتفالية عيد الطفولة بمسرح السعيدية في الجيزة صورالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:28 م شهد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية و مدير عام التعليم العام و رئيس مجلس الاباء والامناء بالمديرية وموجه عام المسرح.

شهد  أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية ومدير عام التعليم العام، ورئيس مجلس الآباء والأمناء بالمديرية وموجه عام المسرح، حفل مسابقة أعياد الطفولة الذي أقيم  بمسرح المديرية بمدرسة السعيدية، بحضور أعضاء لجنة التحكيم من قبل الوزارة  مدير إدارة التربية المسرحية بالوزارة وموجه عام التربية المسرحية بمديرية  الشرقية التعليمية وموجه التربية المسرحية بمديرية الدقهلية التعليمية.

8b61b06a4b.jpg
f90e892848.jpg
6fd61b8272.jpg
e899c67f7b.jpg
bc8f2d1f8e.jpg

وقدم أبناء التربية المسرحية بإدارات تعليم الجيزة عروضا فنية متنوعة ما بين استعراض واوبريت واسكتش، وكذلك مسرحيات، وهو الذي نال اعجاب الحضور ولجنة التحكيم.
 

محافظة الجيزة

وكان أشرف سلومة وكيل وزارة  التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، حضر البرنامج التدريبي لإنهاء العنف في المدارس الذي ينفذ في مركز التنمية المهنية بحب الدقي، بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونسيف والجامعة الأمريكية.  

 

وذلك في حضور موجه عام التربية الاجتماعية وإدارة التنمية البشرية بالمديرية، وموجه عام التربية الاجتماعية ومدير إدارة التدريب بالمديرية والمشرف على التدريب ومدير عام إدارة الدقى التعليمية، وذلك في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتقديم الدعم للعاملين في خدمة العملية التعليمية.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء