أخبار عاجلة

الأهلي 2001 يخسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثية في بطولة الجمهوريةالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:45 م خسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0-3 في

الأهلي 2001 يخسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثية في بطولة الجمهوريةالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:45 م خسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0-3 في
الأهلي 2001 يخسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثية في بطولة الجمهوريةالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:45 م
خسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0-3 في

خسر فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001  أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 0-3 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، بالإسكندرية،، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الجمهورية للشباب.

 

الأهلي 2001

بتلك النتيجة توقف رصيد «أهلي 2001» عند ١٩ نقطة، بعدما فاز على فيوتشر ٢ - ١، وخسر أمام سموحة بنفس النتيجة، وتعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى فاركو وعلى الزمالك بنفس النتيجة، وعلى الإسماعيلي ٣ - صفر، وعلى طلائع الجيش ١ - صفر وخسر أمام الاتحاد 0-3، مسجلًا ١٥ هدفًا مقابل 11 هدف في مرماه.

 

الجهاز الفني للفريق الأهلى 2001

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد أخصائي التدليك.

الأهلى 2003

ومن ناحية أخرى فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 فاز على ضيفه أسوان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

 

افتتح رأفت خليل التسجيل للأهلي في الدقيقة العاشرة، وأضاف أحمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩، وخلال الشوط الثاني قلص أسوان الفارق، قبل أن يسجل رأفت خليل هدفه الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٣ - ١.

 

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: مازن أسامة - محمد أحمد «شرقية» - عبد الجواد عبد الرحمن - يوسف عاطف.

الوسط: كريم الدبيس - أحمد أشرف - ميدو نبيل - أحمد داوود -  عبد الرحمن رشدان.

الهجوم: رأفت خليل.

وشارك إبراهيم عبد الحكيم بدلًا من يوسف عاطف، وميدو أسامة بدلًا من أحمد أشرف، وأحمد بيومي بدلًا من ميدو نبيل، وعمر عبد الحميد بدلًا من شرقية، وسمير محمد بدلًا من الدبيس.

 

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى ٢٢ نقطة، من الفوز في ٦ مباريات والتعادل في ٤ مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز على زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٢ - صفر، وتعادل مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على الداخلية ٦ - صفر، وعلى المقاولون ٢ - ١، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام سموحة صفر - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، ومع المصري ١ - ١، وفاز على أسوان ٣ - ١، مسجلًا ١٨ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إبراهيم سعيد يوجه رسالة لمجلس إدارة الزمالك بعد فرمان جوميز برحيل شيكابالاالسبت 04/مايو/2024 - 04:19 ص أكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يسير بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض. وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج بلس 90 المُذاع على قناة النهار: "جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .