Continue متابعة نتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo توجيهي جو الدورة التكميلية من وزارة التربية والتعليم الأردنية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رصد أخبار نتائج توجيهي الأردن ،رصد دائم للأخبار الهامة والعامة والتي تهم متابعي عرب نيوز، حيث نتابع اعلان نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، والتي تم اعلانها اليوم الخميس الماضي، والتي تم رفعها على موقع وزارة التعليم الأردنية، حيث ما زالت عمليات البحث عليها مستمرة حتى يومنا هذا وعلى موقع التربية والتعليم الاردنية، نتائج التوجيهي 2019 الأردن.

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

يترقب الطلاب والطالبات في بالمملكة الأردنية الهاشمية، اعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية لنتائج التوجيهي 2019، والتي من المقرر اعلانها غدا الخميس 25 يوليو 2019، طبقا للتصريحات والموعد الرسمي والذي تم اعلانه من قبل وزارة التربية الأردنية، والقائمين على أعمال التصحيح ورصد الدرجات النهائية، على أن تعلن النتيجة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية الأردني وليد المعاني.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أن الثانوية العامة الدورة الصيفية 2019 سيتم الإعلان عنها في الموعد المحدد لها، وأية تصريحات أخرى، على مواقع التواصل الإجتماعي لا أساس لها من الصحة، وأن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردني www.moe.gov.jo، هو المنوط الأساسي بتحديد الموعد وإعلان نتائج التوجيهي 2019 الأردن.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www.moe.gov.jo

وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج التوجيهي 2019 الأردن

يتم رفع النتيجة فور اعتمادها من قبل التربية والتعليم الأردنية، على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الأردنية للإستعلام عنها من قبل الطلاب والطالبات في الأردن، وللحصول على معدلات النجاح فور ظهورها يمكنكم الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم التالي:

نتائج توجيهي الأردن 2019 tawjihi.jo

ونتيجة للضغط المهول على موقع وزارة التربية والتعليم والمؤكد حدوثه، نتيجة لتزاحم الطلاب والطالبات للإستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 الأردن الثانوية العامة الأردنية، فمن المؤكد أن الموقع لن يعمل لبعص الوقت، لذا سنضع بين أيديكم رابطا آخلار ليتمكن جميع الطلاب والطالبات من الإستعلام عن نتائج التوجيهي الأردن 2019.

تحديث اليوم الأحد 4 اغسطس: حيث نتابع موعد اعلان نتائج الدورة التكميلية للثانوية العامة الأردنية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن بدء تصحيح الملفات الامتحانية لطلاب الدورة التكميلية، والبالغ عددهم خمس عدد الطلاب المتقدمين في الدورة العادية، على أن يتم اعلان النتيجة 10 أيلول.

تحديث: لم تنتهي امتحانات الدوره التكميليه لطلاب الثانويه التوجيهيه بالأردن.

تحديث: في انتظار انتهاء امتحانات الدوره التكميليه لامتحانات الثانويه الأردنيه، واستكمال عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية.

تحديث: لم يتم الاعلان عن النتائج بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق