“بوابة الاسكندرية” رياض الأطفال محافظة الإسكندرية - بالرقم القومي والاسم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رياض الأطفال محافظة الإسكندرية ؛ مازال ينتظرها كافة أولياء الأمور في وقتنا الحالي، من أجل الاطمئنان على مستقبل أبناءهم التعليمي في المرحلة المقبلة، ومعرفة قبولهم في مرحلة رياض الأطفال في رياض الأطفال في القطاع العام أو القطاع الخاص في العام الدراسي الجديد والذي سوف يبدأ في الأيام المقبلة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، انها تعمل في الوقت الحالي على رصد نتائج القبول بشكل رسمي والانتهاء من مراجعتها بالكامل، من أجل اعتمادها لكافة الطلاب في العام الدراسي الجديد، من أجل منح كل طالب حقه في الحصول على فرصة الالتحاق برياض الأطفال.

وقد تقدم كافة أولياء الأمور في الفترة الماضية من أجل تسجيل أبناءهم الطلاب والطالبات في مرحلة رياض الأطفال في كافة المدارس العامة والخاصة في العام الدراسي الجديد.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الإسكندرية

وكشفت إدارة التعليم في محافظة الإسكندرية، أن نتائج القبول في مرحلة رياض الأطفال في المحافظة بكافة المدارس الخاصة والعامة، سوف تكون متاحة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من هنا،  لك بالاسم والرقم القومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق