6 آلاف و500 حاج يصلون مطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، 6 آلاف و500 حاج على متن 26 رحلة جوية قادمين من المملكة العربية عقب أداء مناسك الحج، على متن رحلات شركتي للطيران والخطوط الجوية السعودية، وذلك ضمن الجسر الجوي للشركة لعودة حجاج بيت الله الحرام.

نقل ٩٥٠ حاجا على متن ٤ رحلات جوية من جدة

وسيرت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 18 رحلة جوية قادمة من المملكة العربية السعودية لعودة 4 آلاف و500 حاج، كما سيرت شركة الخطوط الجوية السعودية 8 رحلات جوية لعودة 2000 حاجا، وذلك ضمن الجسر الجوي لعودة الحجاج.

وانتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ، من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

وتوفر مصر للطيران بالتنسيق بين وزارة الطيران المدني ووزارتى الداخلية والصحة، ضابط جوازات وطبيب من الحجر الصحي على كل متن كل طائرة من رحلاتها لمساعدة الحجاج وإنهاء إجراءاتهم على متن الطائرات لتقليل فترة الانتظار عند الوصول بالمطارات المصرية، تسهيلا لإجراءات العودة.

ومتوقع أن تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، نحو 200 رحلة جوية لنقل الحجاج العائدين من مطار المدينة المنورة، و224 رحلة جوية من مطار جدة، بإجمالي 424 رحلة جوية لعودة أكثر من 70 ألف حاج هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق