بوابة التعليم الفني – الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس “الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي”

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم ظهور الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية للدور الثاني متابعة مستمرة ومتجددة عبر موقعنا لكل ما يخص نتائج العملية التعليمية في وطننا ، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني  البوابة المصرية للتعليم الفنى نتيجه الدبلوم الفني، من خلال تغطية شاملة عن كافة نتائج المراحل الدراسية المختلفة بداءً من المرحلة الابتدائية مروراً بالمرحلة الإعدادية وانتهاء بالمرحلة الثانوية سواء العامة أو الفنية.

نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 خلال بوابة التعليم الفنى ونحن من خلال موقعنا اليوم نتابع معكم رابط نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس، بكافة الشعب “الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي” بعموم المحافظات المصرية.

 نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

التعليم تبدأ تصحيح كراسات امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية

بدأت اليوم السبت 17 أغسطس كنترولات الدبلومات الفنية تصحيح كراسات إجابات امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية والتى انتهت 6 أغسطس الجارى على أن تعلن نتيجة امتحانات الدور الثانى أواخر الشهر الجارى.

وتقدم لامتحانات الدور الثانى لشهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات 235545 طالب وطالبة، كما عقدت الامتحانات فى 625 لجنة بجميع القطاعات منها 313 لجنة للتعليم الصناعى، و117 لجنة للتعليم الزراعى، و164 لجنة للتعليم التجارى، و31 لجنة للتعليم الفندقى.

وإن أعمال التصحيح ورصد الدرجات ستنتهى قبل نهاية أغسطس الجارى مع العقوبات القانونية على الطلاب الذين تم ضبطهم بوسائل غش ونشروا أسئلة على صفحات الغش الإلكترونى خلال فترة عقد الامتحانات.

 

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2019

انطلقت امتحانات الدور الثاني للدبلومات يوم السبت  ٢٧ يوليو  وانتهت في 6 أغسطس الجاري، حيث خاض 235545 طالب وطالبة يؤدون امتحان الدور الثانى للدبلومات الفنية.

بوابة التعليم الفني

“بوابة التعليم الفنى” نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس  على مستوى جميع محافظات مصر. عبر http://natega.fany.emis.gov.eg/، حيث أن الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم يعيشون حالة من الخوف والقلق والتوتر كلما اقترب موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الدبلومات الدور الثاني بكافة الشعب الفنية المتخصصة، ونحن من خلال موقعنا سوف نتابع معكم لحظة بلحظة كافة التطورات قبل الإعلان الرسمي عن نتائج الدبلومات الفنية  الدور الثاني لعام 2019/2018 تابعونا الآن لمعرفة النتائج.

هنا شروط التقديم فى إمتحان معادلة كلية تجارة لطلبة الدبلومات الفنية 2019 – موعد التقديم والأوراق المطلوبة

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بجميع الشعب

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 عبر بوابة الثانوي الفنى وسط جو من القلق والتوتر ينتظر الطلبة والطالبات للمرحلة الثانوية الفنية  نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بجميع الأقسام الفنية سواء  الزراعية والتجارية والصناعية والفندقية نظام الثلاث أو الخمس سنوات للعام الدراسي 2019، حيث قد أنهى جميع طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم على مستوي الجمهورية، يوم 6 أغسطس 2019، وذلك دون ورد أي شكوى من صعوبة الورقة الإمتحانية، حيث صرح الدكتور محمد مجاهد نائب التربية والتعليم للتعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني بجميع الشعب الفنية لهذا العام قد وضعت وفق خطة ممنهجة روعي فيها المستوى العلمي للطلاب بما يقيس الفروق الفردية بين الطلاب لذا لم ترد أي شكوى من صعوبة الامتحانات هذا العام، كما أكد على أن الوزارة كانت قد استعدت لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 وجهزت جميع اللجان الفنية وتم التأكد من حسن سير العملية الإمتحانية إلى أن انتهت دون ورود أي شكوى.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019

يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن مواقع تقوم بالإعلان الرسمي عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني:

تابعونا لمعرفة النتائج، واترك تعليق أسفل المقال في حال وجود أية استفسارات، ونحن معكم بالرد المستمر، والتحديث المستمر في حال ورد جديد فيما يخص نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني2019.

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الثاني شعبة زراعى – تجاري – صناعي يرجي كتابة البيانات التالية في تعليق اسفل المقالة :

  • اسم الطالب الثلاثي .
  • أسم المحافظة أو المركز التابع له .
  • الشعبة .
  • صحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق