أخبار عاجلة

من هو منافس البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022؟

من هو منافس البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022؟
من هو منافس البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022؟

 


نجح منتخب البرازيل في تحقيق فوز كبير على نظيره منتخب كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب "974"، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.


وانطلقت صافرة بداية المباراة بين البرازيل وكوريا الجنوبية، اليوم الإثنين 5 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، يوم 9 من شهر ديسمبر الجاري وتنتهي في اليوم التالي السبت 10 ديسمبر.

 

من هو منافس البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022؟

وسيواجه منتخب البرازيل منتخب كرواتيا، في دور الربع نهائي لبطولة كأس العالم 2022 والمقامة في قطر.


وتأهل منتخب كرواتيا للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعدما فاز على اليابان بركلات الترجيح (3-1)، لانتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

 

 

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الكرواتي، يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 من شهر ديسمبر، في إطار مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022.


ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة بين البرازيل وكرواتيا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمواجهة البرازيل وكرواتيا في مونديال قطر

وتُنقل مباراة البرازيل وكرواتيا عبر شبكة قنوات Bein Sports، بالإضافة إلى قناة الكأس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعب بتروجيت يقبل قدم والدته بعد التأهل للدوري الممتازالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:04 م تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للحظة قيام هادي رياض لاعب بتروجت بتقبيل قدم والدته عقب الصعود للممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر