مصدر: إغلاق شارع الهرم جزئيا لمدة 3 سنوات نهاية 2020

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مصدر بمحافظة الجيزة، أنه تم الانتهاء من وضع خطة إغلاق شارع الهرم لاستكمال أعمال الخط الرابع لمترو الأنفاق، وذلك بعد الانتهاء من تجهيزات البدائل المرورية للشارع، حيث يتم قريبا الانتهاء من تطوير شارعي فيصل وترسا، لاستيعاب حركة التي كانت تسير بشارع الهرم، بالإضافة لأعمال التوسعة للشوارع الأخري.

شارع ترسا البديل المروري للهرم بعد التطوير (صور)

وأضاف المصدر أن عمليات تطوير الطرق البديلة ستنتهي في غضون 10 أشهر على الأكثر، ما يعني أنه من الممكن أن يتم إغلاق شارع الهرم جزئيا في نهاية عام 2020 لمدة ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن هناك خطة مرورية شاملة جاهزة للتنفيذ في أي وقت استعدادا لغلق شارع الهرم، لبدء تنفيذ أعمال مشروع مترو الأنفاق الذي يمر بشارع الهرم وصولا إلى حي الأشجار بأكتوبر.

وأوضح المصدر أن خريطة الشوارع البديلة، لشارع الهرم تتضمن محاور عرضية وطولية لتحويل حركة السيارات أثناء أعمال الحفر التي تتضمن إنشاء مطالع ومنازل لمحطات المترو، وسيكون هناك 31 شارعا بديلا بشوارع خاتم المرسلين وترسا وفيصل وهى شوارع موازية لشارع الهرم لاستخدامها أثناء بدء العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق