موجز 1.. انخفاض الحرارة غداً 3 درجات والعظمى بالقاهرة 38 درجة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة علي جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد يصاحبها سقوط الامطار على حلايب وشلاتين، تمتد الى مناطق من جنوب الصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة..

وفيما يلى موجز أخبار للساعة 1 ظهرا..

 

الأرصاد: انخفاض الحرارة غداً 3 درجات والعظمى بالقاهرة 38 درجة

7999031806.jpg

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة علي جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد يصاحبها سقوط الامطار على حلايب وشلاتين، تمتد الى مناطق من جنوب الصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

قرار جمهورى بالموافقة على اتفاقية نقل السجناء بين مصر والمغرب

30690f12aa.jpg

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، قرار رئيس الجمهورية رقم 50 لسنة 2005 بشأن الموافقة على اتفاقية نقل الأشخاص المحكوم عليهم جنائياً بعقوبات سالبة للحرية بغرض تنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم بين حكومتى جمهورية مصر العربية والمملكة المغربية، والموقعة بالقاهرة بتاريخ 14 يناير 2004.

 

سلاح الجو الليبى يستهدف مطار زوارة وغرفة تحكم بداخله للطائرات المسيرة

c80778879d.jpg

استهدفت مقاتلات سلاح الجو الليبى، اليوم الخميس، مهبط مطار زوارة وغرفة تحكم بداخله للطائرات المسيرة.

كانت مقاتلات سلاح الجو الليبى قد شنت غارات جوية على تمركزات للمليشيات المسلحة فى إحدى مناطق العزيزية جنوبى طرابلس.

 

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وعلى رأسهم الزراعة الإسرائيلى

9a4b3d08c2.jpg

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين صباح اليوم الخميس، ساحات المسجد الأقصى المبارك، وعلى رأسهم وزير الزراعة فى الحكومة الإسرائيلية اوري ارئيل.

 

جهاز الإحصاء: تراجع معدل البطالة إلى 7.5% بالربع الثانى لعام

d58f15c0e3.jpg

أعلن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الخميس، نتائج بحث القوى العاملة للربع الثانى (أبريل - يونيو) لعام 2019، حيث بلغ معدل البطالة 7.5% من إجمالى قوة العمل، مقابل 8.1% فى الربع الأول من عام 2019 بانخفاض قدره 0.6%، وتراجع بلغت نسبته 2.4% عن الربع المماثل من العام السابق.

 

الشرقية للدخان ترفع أسعار بعض أصناف السجائر 4.5 إلى 6%

cabcff2e91.jpg

قالت شركة الشرقية - ايسترن كومباني إنه تقرر زيادة أسعار بعض منتجاتها وفقاً لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة اعتباراً من 14 أغسطس 2019.

 

"دباغة الجلود": مليون و600 ألف قطعة حصيلة عيد الأضحى المتوقعة هذا العام

c598436ebd.jpg

تشكل حصيلة جلود الأضاحى ، ثلث حصيلة الجلود في العام على الأقل، وفقا لمحمد حربى ، رئيس غرفة دباغة الجلود ، باتحاد الصناعات المصرية، حيث تشهد المدابغ سنويا حالة طوارئ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق