بعثة التضامن تحتفل بمناسبة انتهاء شعائر الحج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفلت بعثة وزارة التضامن الاجتماعي بحجيجها ضيوف الرحمن من الجمعيات الأهلية والذين سيتم تفويجهم اليوم للمدينة المنورة من مكة المكرمة في أولى الأفواج التي ستنطلق لزيارة مسجد الحبيب المصطفى ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وخلال الاحتفالية أكد أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، أن وزارة التضامن الاجتماعى قد شرفت بخدمة ضيوف الرحمن وأن تنظيم الحج سبقه العديد من التجهيزات والاستعدادات التي بدأت مبكرا وعلى مدى شهور طويلة برعاية وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى لتتمكن البعثة من توفير أقصى درجات الرعاية لضيوف الرحمن وخدمتهم أثناء تأدية المناسك.

وأكد أن البعثة يشرفها خدمة ١٢ ألف حاج وفى نهاية كلمته هنأهم عبد الموجود بما من الله عليهم من نعمة عظيمة داعين وسائلين المولى بأن يحفظ وشعبها متمنيا لهم حجا مبرورا وذنبا مغفورا وأن يتمتعوا بزيارة المدينة المنورة والروضة الشريفة.

رئيس بعثة التضامن يزور مخيمات الحجاج في منى بعد الأمطار الرعدية

وتجاوب ضيوف الرحمن مع الاحتفالية التي نظمت بحضور رئيس بعثة التضامن الاجتماعى ومسئولى البعثة.

وفي نهاية الحفل قام الحجيج ضيوف الرحمن بتقطيع تورتة الاحتفالية التي حملت علم مصر واسم وزارة التضامن الاجتماعى، وكان الحفل ناجحا وتم تقديم الشكر الجانب السعودى وللمنظمين على ما قدموه من جهد لخدمة ضيوف الرحمن.

وكان عبد الموجود قد صرح بان اليوم الخميس سيشهد أولى رحلات تفويج مكة المكرمة لحجيجها من ضيوف الرحمن من الجمعيات الأهلية للمدينة المنورة لمن توجه مباشرة لمكة للتمتع بزيارة مسجد رسول الله محمد صلى عليه وسلم وصاحبيه وجبل أحد ومسجد قباء حيث سيتم تفويج ٦٩١ حاجا من القاهرة والجيزة وبنك ناصر والمركزية والمؤسسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق