تعرف على تفاصيل التعاون بين مدينة الأبحاث العلمية والجمعية العربية للحفاظ على الفطريات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعرض الدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالي والبحث العلمى تقريرا مقدما من الدكتورة مها الدملاوى مدير مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية ببرج العرب حول التعاون العلمي بين المدينة والجمعية العربية للحفاظ على الفطريات برئاسة الدكتور أحمد عبد العظيم رئيس الجمعية والأستاذ بكلية العلوم جامعة السويس.

وأشارت الدكتورة مها الدملاوى إلى توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين بهدف دعم التعاون العلمى والفنى والتدريبى والتنسيق بين المؤسستين في المجالات ذات الاهتمام المشترك بغرض تعزيز مساهمتهما في البحث العلمى.

ومن جانبه، أوضح الدكتور يونس محمد رشاد الباحث بقسم وقاية النبات والتشخيص البيوجزيئي بالمدينة أن الاتفاقية تتناول تفعيل سبل التعاون العلمي من خلال تشجيع الباحثين وتسخير الإمكانيات المعملية والخبرات العلمية بين المؤسستين لتنفيذ الأبحاث العلمية والمشاريع البحثية وعقد المؤتمرات والندوات العلمية فضلًا عن توفير الخدمات المعملية والخبرات العلمية؛ لتدريب شباب الباحثين والطلاب من الجانبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق