أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

نائب وزير الاتصالات: أكثر من مليون معاملة تموين على بوابة "مصر الرقمية"

نائب وزير الاتصالات: أكثر من مليون معاملة تموين على بوابة "مصر الرقمية"
نائب وزير الاتصالات: أكثر من مليون معاملة تموين على بوابة "مصر الرقمية"

قال المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتحول الرقمي، إن منصة مصر الرقمية تقدم 168 سجلا عليها أكثر من 6 ملايين شخص، منهم أكثر من مليوني شخص هذا العام فقط، وشهد اليوم تسجيل 10 آلاف شخص.

 

وأضاف العطار خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة cbc: "في هذا العام تم إجراء أكثر من مليون وربع معاملة تموين، أي أننا وفرنا أكثر من مليون مشوار لمكاتب ، وأجرينا أكثر من نصف مليون معاملة سجل تجاري وحوالي 100 ألف معاملة أحوال مدنية". 

 

وتابع نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتحول الرقمي، أن 55 شخصا يستطيعون التسجيل على منصة مصر الرقمية في نفس الدقيقة، مشددًا على أن المنصة تعمل على تقديم خدمات متنوعة للمواطنين، منها خدمات التعليم.

 

ولفت، إلى أن الإناث يمثلون 20% من المسجلين مقابل 80% من الذكور، موضحًا: "نريد أن يكون هناك تطبيق للمرأة بظروفها المختلفة، ونسعى إلى تجميع خدمات السيدات في تطبيق واحد، وبالتالي فإن الخطوة المقبلة ستتمثل في تدشين وإطلاق العديد من التطبيقات المحمولة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ باليابان يكشف سر أزمة الكهرباء في مصر، ويقدم حلولا لتجنب انقطاعهاالسبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص كشف الدكتور محمد سيد على حسن، أستاذ هندسة الفضاء والنانو تكنولوجي بإحدى جامعات اليابان، عن سر أزمة الكهرباء في مصر، مؤكدًا أن الحل الأمثل لإنهاء الأزمة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*