بالأحضان والورود.. استقبال أول أفواج الحجاج بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبلت صالة الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، منذ قليل، 668 حاج على متن رحلة للطيران القادمة من جدة، بعد أداء مناسك الحج.

وحرص عدد من الأهالي على استقبال الحجاج بالورود والأحضان، وسط تواجد كبير من ذوي الحجاج لاستقبالهم فور وصولهم إلى أرض الوطن.

وتستقبل الصالة الموسمية بمطار القاهرة المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة الوطنية مصر للطيران، على مدار اليوم الأربعاء، 4 رحلات جوية من جدة لعودة 1000 حاج من حجاج السياحة والحج السريع بخلاف رحلات العمل.

وانتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

طائرة الأحلام السادسة تصل مطار القاهرة للانضمام لمصر للطيران

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، على متن رحلات الشركة، من مطار جدة اعتبارا من اليوم الأربعاء، وتبدأ من المدينة المنورة 17 أغسطس الحالي، حيث نقلت هذا العام 75 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة من المطارات المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق