أخبار عاجلة
تسريب المواد التسويقية لهاتف Google Pixel 8a -

محافظ قنا يتابع انتظام سير العمل بالمكاتب الإدارية بالديوان العامالأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:54 م ومتابعة الرد عليها ، ومتابعة فحص الشكاوى مع الإدارات والمؤسسات المختصة للبت فيها ، وإخطار المواطن بالرد على شكواه .

محافظ قنا يتابع انتظام سير العمل بالمكاتب الإدارية بالديوان العامالأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:54 م ومتابعة الرد عليها ، ومتابعة فحص الشكاوى مع الإدارات والمؤسسات المختصة للبت فيها ، وإخطار المواطن بالرد على شكواه .
محافظ قنا يتابع انتظام سير العمل بالمكاتب الإدارية بالديوان العامالأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:54 م
ومتابعة الرد عليها ، ومتابعة فحص الشكاوى مع الإدارات والمؤسسات المختصة للبت فيها ، وإخطار المواطن بالرد على شكواه .

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا حركة سير العمل بالمكاتب الإدارية بديوان عام المحافظة، خلال مروره على عدد من الإدارات والمكاتب لمتابعة مستوى آداء العاملين بكل إدارة، رافقه حسام حمودة سكرتير عام المحافظة، وحمدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية.

وأكد محافظ قنا أهمية العمل الجماعي من خلال التعاون والتنسيق بين الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد خطوات تنموية على كافة الأصعدة، ومن ثم يجب  تذليل كافة المعوقات للاستمرار في تنفيذ خطط التنمية.

كما وجه الداودى بمنع المواطنين على المكاتب الإدارية، للحفاظ على انتظام سير العمل، وأن تقتصر جميع تعاملات المواطنين من خلال إدارة خدمة المواطنين فقط، مؤكدا أنه تم تطوير تلك الإدارة وزيادة عدد العاملين بها منذ ثلاثة سنوات خصيصا، لتتولي استقبال المواطنين طالبي الخدمة، وتسجيل شكواهم واستفساراتهم ومتابعة الرد عليها، ومتابعة فحص الشكاوى مع الإدارات والمؤسسات المختصة للبت فيها، وإخطار المواطن بالرد على شكواه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء