أخبار عاجلة

بالأسماء.. القوى العاملة تعلن قائمة جديدة من مستحقات عمالة مصرية غادرت الأردنالأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:42 م أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان لها اليوم الأحد أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، تابع مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان لها اليوم الأحد أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، تابع مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن-استكمالا لما تم تحويله سابقا- عملية تحويل القائمة الـ104 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 107 عاملين مصريين لدى" المؤسسة" غادروا عمان نهائيا.

 وقالت الوزارة، إن المستحقات بلغت 127 ألفًا و864 دولارا أمريكيا، بما يعادل 3 ملايين و140  ألف جنيه مصري تقريبا.

وجاء في البيان الصحفي أن حسن شحاتة وزير القوى العاملة تلقى تقريرا من الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بالأردني أسامة إبراهيم محمد، أعلن فيه وبالأسماء عن كافة معلومات هذا "الاستحقاق "، مناشدا جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مراجعة الأسماء علي موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg، وكذلك المنشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن،وذلك للاستعلام عن الأسماء، وفي حال إذا كان الاسم موجودا،على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا.

d53670a9b7.jpg
2bd1a3f919.jpg

 

وأضاف الملحق العمالي أنه طبقا لإجراءات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالأردن، سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، مشيرا إلى أنه يتم بشكل مستمر التنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا، فور تدقيقها من الجهات المعنية حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات، وتضم القائمة الجديدة الأسماء المرفقة مع هذا البيان:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إزالة حالتي تعد على الأرض بجزيرة مطيرة في قناالأحد 05/مايو/2024 - 06:27 ص حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بمدخل القرية ومنطقة العمارات، وذلك باستخدام معدات الوحدة وتم نقل المخلفات إلى المدفن الصحي بالمدينة.
التالى انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح محمل بالأتربة، توقعات الأرصاد لطقس اليوم (فيديو)الأحد 05/مايو/2024 - 09:33 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأحد، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا معتدل ليلًا على كافة الأنحاء. وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية: تشهد البلاد انقلاب لمنخفض جوي يعمل على وجود سحب منخفضة ومتوسطة على مدار اليوم، وتساعد على حجب أشعة الشمس،