ضبط مكملات غذائية بـ٢٥٠ ألف جنيه بحوزة راكب بمطار شرم الشيخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت جمارك مطار شرم الشيخ الدولي، برئاسة أيمن شملول مدير الجمرك، محاولة تهريب كمية من الأدوية والمكملات الغذائية، بحوزة راكب قادم من أوكرانيا، بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وأفاد مصدر جمركي، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة ازور القادمة من أوكرانيا اشتبه عمرو مبروك مأمور تفتيش الركاب في الراكب المصرى ع. خ. س، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفة أحمد أبوزيد مأمور الفحص، فتبين وجود أجسام معتمة داخل علب بحقائبة.

وبالعرض على أيمن شملول مدير الجمرك كلف محمد الخولى مأمور الجمرك بتفتيش الحقائب وفتح العلب فتبين وجود 168 عبوة من الأدوية والمكملات الغذائية ومخفاة بين طيات الملابس داخل حقائبه، وتقدر القيمة بمبلغ 250 ألف جنيه.

اليوم.. مصر للطيران تتسلم طائرة الأحلام السادسة والأخيرة

وقرر طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 6 لسنة وتحريز المضبوطات والتحفظ على الراكب والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق