جمارك مطار القاهرة: أعداد إضافية لسرعة إنهاء إجراءات وصول الحجاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الأربعاء، في استقبال أولى رحلات العودة لحجاج "الحج السريع" إلى أرض الوطن، بعد أداء مناسك الحج.

وأكدت شركة مطار القاهرة الدولي، أنه يتم استقبال حجاج الخطوط الجوية بمبنى الرحلات رقم 2، على أن يتم استقبال الرحلات الإضافية للشركة بمبني الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم، فيما يتم استقبال رحلات شركة للطيران بالصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة للشركة.

وحرصت جمارك مطار القاهرة على تقديم كل التسهيلات اللازمة للتيسير على الحجاج العائدين من الأراضى المقدسة؛ بما يضمن سرعة إنهاء الإجراءات الجمركية، وفق القواعد المقررة، تنفيذا لتوجيهات المالية.

اليوم.. مصر للطيران تتسلم طائرة الأحلام السادسة والأخيرة

وأوضح مصدر أنه تم وقف الإجازات والراحات للعاملين بالمطارات لحين الانتهاء من موسم الحج، ورفع درجة الاستعداد القصوى، وتقديم كل التيسيرات الجمركية للحجاج العائدين من الأراضى المقدسة، حيث تم دعم صالات الوصول المخصصة لموسم الحج بالمطارات بأعداد إضافية من مأمورى الجمارك، ومأمورى الفحص بأجهزة الأشعة، وتشغيل أجهزة الفحص بأشعة «الإكس راى» المتطورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق