أخبار عاجلة

بحضور السفير المصري.. مهرجان رياضي في الكويتالأحد 04/ديسمبر/2022 - 07:56 ص حضر الاحتفالية السفير أسامة شلتوت، سفير جمهورية مصر العربية في دولة الكويت، الذي تم استقباله بحفاوة بالغة من كل أبناء الجالية الحاضرين، حيث قام بتوزيع جوائز البطولة على شباب المحافظة الفائزين..

أقامت رابطة أبناء أسيوط للتكافل في دولة الكويت، احتفالًا شبابيًّا ودورة رياضية في كرة القدم لشباب المحافظة وأبناء الجالية المصرية هناك.

 

حضر الاحتفالية السفير أسامة شلتوت، سفير جمهورية مصر العربية في دولة الكويت، الذي تم استقباله بحفاوة بالغة من كل أبناء الجالية الحاضرين، حيث قام بتوزيع جوائز البطولة على شباب المحافظة الفائزين.

 

 كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الأطفال والحضور وتبادل الصور التذكارية في هذه المناسبة، وسط حضور كثيف لرجال الصحافة والإعلام الكويتي والمصري.

2e2dbc6fb9.jpg

تأتي مثل هذه الاحتفالات في إطار الأنشطة المتتالية التي تقوم بها تجمعات الجالية المصرية في الكويت عمومًا وأبناء محافظة أسيوط تحديدًا نظرًا لكثافة عدد أبناء المحافظة في دولة الكويت.

 

الأنشطة الاجتماعية والرياضية

 وبهذه المناسبة، أشار المستشار عبد الله بدران، أمين عام الرابطة، إلى أن اللقاء مناسبة جيدة لتجمع أبناء المحافظة وأبناء الجالية في الكويت عمومًا في مكان واحد، وأن اللقاء ضمن اللقاءات الدورية والأنشطة الاجتماعية والرياضية لأبناء المحافظة وشبابها وأطفالها، وأن ضيوف اللقاء، وعلى رأسهم السفير المصري ألهب حماس الشباب المشاركين وأضفى على اللقاء سعادة وبهجة.

a454226ba0.jpg

وقال المستشار علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج: إن مثل هذه اللقاءات تساعد في إيجاد روح التآلف والتعاون بين أبناء الجالية، وأن حضور سفير جمهورية مصر العربية السفير أسامة شلتوت ووجوده بين أبنائه ساهم في نجاح الاحتفال، حيث تم استقباله بحفاوة بالغه لما له من شعبية كبيرة بين أبناء الجالية المصرية في دولة الكويت.

0b770823ab.jpg

حضر اللقاء مجموعة كبيرة من أبناء الجالية وأبناء الرابطة وأعضائها والمهتمين من الجاليات والروابط الأخرى، كما حضره المستشار أحمد أبو المجد من أعضاء البعثة الدبلوماسية في دولة الكويت، وبعض رجال الأعمال، ومجموعة كبيرة من الأطفال والسيدات، وأقيمت الدورة والاحتفال في ملاعب الشباب والرياضة بالكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء: نستهدف زيادة صادراتنا من 15 % لـ 20 % سنويا
التالى تحذير من الأرصاد بشأن طقس الأربعاءالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:33 م أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 5:6 درجات مئوية ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية وسيناء. نصائح