أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

تطوير مزلقان قرية ميت ردين بأبوحماد في الشرقية

تطوير مزلقان قرية ميت ردين بأبوحماد في الشرقية
تطوير مزلقان قرية ميت ردين بأبوحماد في الشرقية
تفقد، اليوم، الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، مزلقان قرية ميت ردين التابعه للوحدة المحلية، وذلك تمهيداً لتطويره بصوره حضارية ضمن خطة الدولة الحالية صيانة كافة المزلقانات وتنحية العامل البشري، منعاً لتكرار الخطأ وتماشياً مع الثورة التكنولوجية العالمية.

ورافق عبد الكريم في جولته، مسؤول هيئة السكة الحديد بأبوحماد، ومسؤول الكهرباء وهندسة الري ومياه الشرب والصرف الصحي، ومسؤول الشركة المنفذة للأعمال، وذلك للبدء على الفور في التنفيذ بعد الانتهاء من كافة الإجراءات و المعاينات اللازمة، وتفادياً لحدوث أية معوقات تعوق التنفيذ.

وأكد عبد الكريم، أن أعمال التطوير تشمل إعادة رصف محيط المزلقان بمساحة ١٠٠متر تقريبا، بالاضافه الى تركيب الإنترلوك الأرض المزلقان، وكذلك تدبيش ترعة ميت ردين بطول٥٠ متر طولي، وتستمر الأعمال لتشمل تركيب كافة الإشارات العاكسية.

وأضاف، أنه سيتم عمل توسعة ليعمل المزلقان بنظام الاتجاهين ذهاباً وإيابا، وذلك في إطار خطة استراتيجية وضعها بمعرفة رئاسة المركز  لتطوير كافة القطاعات بالمركز، والوقوف على كافة الاحتياجات، ورفع كفاءة كافة المناطق لتغيير الصورة الحالية بصورة تتماشى مع رؤية مصر الجديدة.

وشدد رئيس أبوحماد، على الشركة المنفذة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة والمعايير القياسية والتي تضمن إقامة مزلقان نموذجي وبأحدث التقنيات الحديثة.

كما تابع عبد الكريم، الوحدة المحلية بكفر العزازي وبرفقته رئيس الوحدة لمتابعة المشروعات المفتوحة وتحت الإنشاء بنطاق الوحدة، والتي منها مشروع إنشاء نقطة شرطة كفر العزازي، ومدرسة المستشار سامي، وإنشاء محطتي الصرف الصحي بقرى كفر العزازي ونزله العزازي، وذلك ضماناً لتحسين جودة العديد من الخدمات والقطاعات التي يحتاج إليها المواطن بتلك المناطق.

وكان رئيس مركز ومدينة أبوحماد، أكد على رؤساء الوحدات المحلية ضرورة متابعة المشروعات المفتوحة، والتأكيد على الشركات المنفذة بالجدية والالتزام والدقة، وضرورة تفعيل القانون والعقود المبرمة في حالة التخاذل أو التراخي في تنفيذ الأعمال.

ولفت إلى التزام كل رئيس وحدة بإعداد تقرير أسبوعي بموقف هذه المشروعات وما تم إنجازه منها، وأبرز المعوقات والمشكلات التي تعوق التنفيذ في حالة حدوث ذلك.

وكان محافظ الشرقية شدد على رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بضرورة القيام بالمتابعة الجادة للمشروعات المفتوحة والالتزام بمدد التنفيذ، معلناً أن العملية التي لم تسلم في موعدها فسيتم سحبها فوراً من الشركة المنفذة وإسنادها لشركة أخرى أكثر جدية مع تطبيق الغرامات المستحقة للتأخير فور السحب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حادثة عمرو.. الشماتة وفوائدها البالغة !
التالى ضبط مالك مخبز استولى على 727 ألف جنيه من أموال الدعم بالقليوبية