بعد تغيبهم ٣ أيام.. العثور على جثث ٤ أشخاص مختنقين بالغاز في أسيوط

بعد تغيبهم ٣ أيام.. العثور على جثث ٤ أشخاص مختنقين بالغاز في أسيوط
بعد تغيبهم ٣ أيام.. العثور على جثث ٤ أشخاص مختنقين بالغاز في أسيوط
توفي ٤ أشخاص بينهم مسن من أسرة واحدة مختنقين إثر تسرب غاز السخان داخل مسكنهم والعثور عليهم واكتشاف الواقعة اليوم الجمعة بعد حدوثها بـ٣ أيام بشارع ثابت التابع لحي غرب مدينة أسيوط.

وكان مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، من أهالي شارع ثابت التابع لحي غرب بالعثور على ٤ أشخاص من أسرة واحدة مختنقين داخل منزلهم بعد تغيبهم ٣ أيام. 

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف وفريق النيابة لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ووفاة "نفين. ح" 45 عامًا، و"حلمي. ب" 70 عامًا، و"ماريا. م" 20 عامًا، و"كارول. م" 16 عامًا مختنقين بالغاز. 

وأشارت المعاينة الأولية وتحريات المباحث الى أن الوفاة جاءت نتيجة تسرب الغاز داخل مسكن الضحايا ووفاتهم منذ ٣ أيام نتيجة استنشاق الغاز. 

وأوضحت التحريات الأولية التي أجراها فريق المباحث أن الجيران لاحظوا تغيب أفراد الأسرة وعدم ظهور أي فرد منهم أو وخروجهم من المنزل منذ ثلاثة أيام، فتوجهوا إليهم ولم يستجيبوا فقاموا بكسر الباب وفوجئوا بوفاتهم. 

وتم نقل الجثث والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة مستشفي الشاملة بأسيوط لحين عرضها على الطب الشرعي واستخراج تقرير بحالات الوفاة والتصريح بالدفن. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع.

في سياق متصل لقيت طفلة مصرعها، الأحد الماضي إثر إصابتها بحالة اختناق بسبب تسريب الغاز أثناء الاستحمام داخل منزلها بقرية النزلة المستجدة بمركز ساحل سليم في أسيوط.

وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط ، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، بورود بلاغ من مستشفى ساحل سليم المركزي، بوصول الطفلة "شهد.ا.م" ١٥ عامًا، جثة هامدة. 

وبالمعاينة الأولية وسؤال أهليتها تبين وفاتها إثر إصابتها بحالة اختناق من تسرب غاز من سخان أثناء استحمامها.  

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بدفن الجثة والتحقيق في الأمر واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.