أخبار عاجلة

مستشار الرئيس للصحة: ملف السياحة العلاجية يتصدر الاهتمامات والأولويات الآن

مستشار الرئيس للصحة: ملف السياحة العلاجية يتصدر الاهتمامات والأولويات الآن
مستشار الرئيس للصحة: ملف السياحة العلاجية يتصدر الاهتمامات والأولويات الآن

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة، أن ملف السياحة الصحية أو العلاجية لم يأخذ اهتمامه وعلى فترات طويلة كانوا يحاولون تنشيط هذ الملف المتعلق السياحة العلاجية، مشيرا إلى أن ملف السياحة الصحية يتصدر الاهتمامات والأولويات في الفترة الحالية.

 

وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن مصر كانت منفذ لتقديم هذه السياحة العلاجية وكان معظم دول الخليج تأتي لمصر، فضلا عن عدد كبير من مواطني السودان والدول الافريقية يأتون للعلاج.

 

وشدد الدكتور عوض تاج الدين، على أهمية وجود مؤسسة قومية ممثلة في مجلس الوزراء تتابع ملف السياحة العلاجية الان، متابعا: "خطوة رئيس الوزراء موفقة عشان يكون في كيان يتابع الملف لإزالة كل العقبات وتسهل الحصول على هذه الخدمة واحنا نملك قدرة السياحة العلاجية".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش (صور)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:48 ص افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المرحلة الأولي لتطوير استاد العريش، والتي تتضمن افتتاح ملعب كرة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*