أسعد واحد في حياتي الزوجية.. شاهد الصور العائلية لـ تامر أمين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحدث الإعلامى تامر أمين عن حياته الشخصية فى برنامجه "آخر النهار" الذى يذاع عبر شاشة النهار، وكشف خلال فقرة "تأثير الشهرة على العلاقة بين آدم وحواء" عن سر في حياته الخاصة .

قال تامر أمين "أنا متجوز بقالي 20 سنة، وأعتبر من أسعد الناس في حياتي الزوجية، أنا اتجوزت جواز عقل وليس جواز قلب، وزوجتك تحاول إسعادك قدر الإمكان".

وأضاف تامر أمين "الحب الأفلاطوني استثنائي وغير منتشر ولا يصح أن نبني قناعتنا على استثناء، والزواج يكون مبنيًا على العشرة والأمان وحب التعود".

جدير بالذكر أن الإعلامى تامر أمين متزوج من الإعلامية المعتزلة شيرين الشنيطي، والتي ارتدت الحجاب بعد زواجها منه، وأنجبت له ابنتيها ملك ونور، وقد ظهر تامر امين فى برنامج "أبلة فاهيتا" مع إبنته الكبرى فى أول ظهور إعلامي لها.

وتحدث فى البرنامج عن تفاصيل علاقته بزوجته وبناته وطريقة معاملته لهن وكان من ابرز تصريحات إبنته نور صاحبة الـ 16 عاما أن علاقتها بوالدها وطيدة، لكن رغم ذلك، أجابت بسخرية على العديد من أسئلة أبلة فاهيتا فعندما أخبرتها الأخيرة أنه من الجيد أنها لا تشبه والدها، فقالت لها "الحمد لله"، ليدخل والدها في نوبة ضحك بعدها.

وبسؤالها عما إذا كان والدها يستخدم بعض الشتائم في المنزل، فأجابت بالإثبات، ليرد تامر أمين ضاحكًا وموجهًا حديثه لابنته: إنتي فاكره ان حمار وكلب دي شتايم، الأبلة تقصد كلام تاني مش تبعنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق