محافظ القاهرة يشدد على رفع كفاءة المجازر استعدادا لعيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة على مدير مديرية الطب البيطرى، على رفع درجة الاستعداد بكافة مجازر القاهرة (الآلى ـ جيركو ـ السلام ـ الممتاز ـ طرة ـ حلوان) للعمل على مدار 24 ساعة، استعدادا لعيد الأضحى المبارك، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة لأهالي العاصمة من اللحوم واستقبال أضاحي العيد.

كما طالب المحافظ بضرورة تكثيف حملات التفتيش على اللحوم بمحال الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات والمرور على منافذ بيع اللحوم بالتنسيق مع مديرية ومنع الذبح خارج المجازر.

كيف تختار خروف العيد؟

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين ومديريتى الصحة والطب البيطرى بتشديد الرقابة على الأسواق ومعارض السلع والتأكد من توافر السلع الغذائية وتنفيذ منظومة الخبز الجديدة والتأكد من توافر كميات من السكر الحر والدقيق والمسلى الطبيعي والصناعى والزبد الطبيعى واللحوم والبيض والخضر والفاكهة من خلال المجمعات الاستهلاكية وضبط وإعدام ما هو غير صالح حفاظًا على الصحة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق