جامعة حلوان تكرم طلابها المتميزين محليا ودوليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
احتفلت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بأبنائها من فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد بعد تحقيق إنجاز جديد للعبة بفوزهم ببرونزية كأس العالم التي أقيمت بإسبانيا.

كما كرم مجموعة من طلاب كلية الهندسة بالمطرية لابتكارهم بدلة لمساعدة العمال على رفع الأوزان الثقيلة، وكذلك فريق هندسة حلوان "The Shield" الذي حقق المركز الأول في مسابقة الجامعات المصرية (روبوت كاشف الألغام)  Minesweeper  ليتأهل إلى النهائيات الدولية بمكاو بالصين.

وأشاد الدكتور ماجد نجم بالمبتكرين المتميزين من أبناء الجامعة الذين حققوا إنجازات عظيمة وقدموا أفكارا مميزة تساهم في رفعة وتنمية الوطن، وأضاف سيادته أن نجاح شباب لم يعد مقتصرا على تخصص أو رياضة واحدة وإنما أصبح هناك تنوع في الإنجازات.

وأكد الدكتور ماجد نجم أن الجامعة تدعم وتشجع أبناءها الموهوبين في مختلف المجالات والمسابقات المحلية والعالمية، مشيرًا إلــى تطـور وزيادة عدد المشروعات الطلابية المتميزة في مختلف التخصصات كما دعا إلى التواصل بين التخصصات العلمية المختلفة لتحقيق مزيد من الانفراد والتميز.

وفي ختام فعاليات اللقاء قام الدكتور ماجد نجم بتقديم شهادات تقدير للطلاب الذين مثلوا جامعة حلوان تمثيلا مشرفًا فأصبحوا سفراء تفتخر وتعتز بهم الجامعة.

مذكرة "حجازي" تعيد الدبلومة الأمريكية إلى الواجهة (تقرير)

وحضر الاحتفالية الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة بحلوان والدكتور عماد العزباوى عميد كلية التربية الرياضية بنين والدكتورة زينب الرزاز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بالمطرية ومسئولو الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق