"تنظيم دمياط" تبحث مشكلات العاملين بمديريات الخدمات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة دمياط لقاء بمديرية القوى العاملة بإشراف أحمد حسين عبد الهادى مدير المديرية وبحضور وحامد محمد رجب مدير مديرية القوى العاملة ومديري مكاتب العمل وأعضاء اللجنة المكلفة من مديرية التنظيم والإدارة.

واستعرض اللقاء أهم المشكلات التي تواجه العاملين بالمديرية تمهيدًا لإعداد تقارير بشأنها لعرضها على محافظ دمياط مع الحلول المقترحة لتلك المشكلات.

رئيس "التنظيم والإدارة" يطالب بورش لشرح قرار معايير توصيف الوظائف

كما تم عقد لقاء بمديرية الطرق والنقل بحضور المهندس ضياء الدين عوض مدير مديرية الطرق والنقل والمهندسة منال فوزى مدير التنفيذ وأهم المشكلات التي تواجه العاملين بالمديرية.

يأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها مديرية التنظيم والإدارة لكافة مديريات الخدمات وفروعها داخل المحافظات والوحدات المحلية بهدف التعرف على المشكلات الإدارية التي يواجهها العاملون واقتراح الحلول المناسبة وكذلك دراية توزيع العمالة بتلك الجهات وسد العجز فيما بينهم وذلك استمرارًا لمسيرة الإصلاح الإداري وتنسيق الخدمات على مستوى المحافظة في ضوء توجيهات محافظ دمياط وتنفيذًا لقرار 162 لسنة .

كما أعلنت المديرية عن موافقة محافظ دمياط على نقل عدد من العاملين ذوي الخبرة والكفاءات إلى الجهات التي هي بحاجة ماسة إلى تلك الخبرات لتطوير الأداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق