mehe.gov.lb الترومينال اللبنانية برقم التسجيل .. نتائج الدورة الاستثنائية الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

برقم الجلوس، استعلم قريبا عن نتائج الشهادة ، الترومينال، الدورة الاستثنائية الثانية، اللبنانية mehe.gov.lb، عبر وقع وزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية، والذي يتم فيه الإعلان عن نسب نجاح الطلاب هذا العام، بين الأولاد والبنات، ومقارنة النسبة هذا العام بالعام الماضي، على أن يتم تنزيلها في نفس اليوم، أو اليوم التالي عبر موقع نتائج الوزارة.

وجدير بالذكر أن جميع الطلاب، في المرحل الثانوية، في جميع محافظات الدولة اللبنانية قد انتهوا من أداء الامتحانات الفصلية لهم، امتحانات نهاية العام، للعام الدراس المنتهي 2018-2019، في بداية الشهر الجاري، وبدات أعمال تصحيح أوراق الطلاب فور الانتهاء من أداء الامتحانات، بشكل منتظم في جميع الكنترولات، وقد انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب دون أن يتم الإبلاغ عن محاضر للغش، أو صعوبات في الامتحانات، ويترقب الطلاب التعرف على موعد اعتماد النتائج والإعلان المتوالي عن اسماء المحافظات التي ظهرت النتائج فيها.

نتيجة الترومينال (الدورة الاستثنائية الثانية) 2019

بدأت امتحانات الدورة الاستثنائية، الدور الثاني لامتحانات الطلاب، بعد يام من إعلان نتائج الترومينال ، الدورة الأولى، وتظهر في أغسطس، بين الحين والآخر نتائج البريفية، الدورة الثانية، برقم التسجيل، عبر رابط موقع نتائج لبنان.

انتهت أعمال التصحيح في الشهادات الثانوية، في جميع مدارس الجمهورية، وتقرر الإعلان عنها بعد الانتهاء من نتائج البريفية المتوسطة، وبعد أن  تم الإعلان عنها، يتم اعتماد نتائج البكالوريا من السيد التربية والتعليم في وقت قريب والإعلان عنها في مؤتمر صحفي، خاص بالنتائج، وسنوالي الإعلان عن مواعيد الإعلان عن النتائج في بقية المحافظات اللبنانية.

الاستعلام عن نتيجة الترومينال اللبنانية

وسنتابع معكم الإعلان عن نتائج المحافظات: بيروت – طرابلس – جبل لبنان – الشمال – الكورة – البترون – زغروتا – قضاء المتن – قضاء الشوف – البقاع – قضاء بشرى – قضاء عكار – محافظة الجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق