الآن نتائج الترمينال البكالوريا فى لبنان الدورة الاستثنائية..الاستعلام عن نتائج mehe.gov.lb

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت منذ ساعات قليلة نتائج الترمينال البكالوريا فى لبنان الدورة الاستثنائية ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالى اللبنانية صدور فى جميع الفروع، سواء فرع العلوم العامة، وفرع علوم الحياة،فرع الاداب والانسانيا، وفرع الاقتصاد والاجتماع، وكان الطلاب ينتظرون ظهور النتيجة لوقت طويل، حيث أنها ستحدد بشكل كبير مستقبلهم، وستحدد الجامعة التى سيدرسون بها و الاتجاه الذى سيسلكونه فى الحياة، كما كان هناك قلق من أولياء الأمور الذين يريدون الاطمئنان على مستقبل أولادهم.

نتائج الثانوية العامة 2019 لبنان mehe.gov.lb results 2019

نتائج الترمينال البكالوريا لبنان الدورة الاستثنائية

كان العديد من الطلاب قد تقدموا لامتحانات الترمينال الدورة الاستثنائية للحصول على فرصة أخرى، وقد انتهت الامتحانات، وبعدها بدأ التصحيح الشامل لأوراق دفاتر الطلاب الامتحانية، وتمت المراجعة بدقة تحت اشراف نخبة من المدرسين الأوائل فى مواد البكالوريا، وتم الاعلان اليوم عن النتيجة.

رابط نتائج الترمينال الثانوية العامة 2019

جميع الطلاب فى الثانوية العامة بلبنان الذين دخلوا امتحانات الترمينال الدورة الاستثنائية 2019، يمكنهم الاستعلام عن نتيجة البكالوريا من خلال رابط وزارة التربية والتعليم العالى من هنا و على الطلاب الذين يريدون معرفة نتيجتهم ادخال رقم الترشح، وسيحصلون على النتيجة مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق