أول تعليق من نقابة الإعلاميين على أزمة أحمد حسن و زينب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أنتشرت فى الأونة الأخيرة قصة اليتيوبر احمد حسن وزوجته زينب، وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام السابقة، وأصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمتابعين بحالة من الغضب تجاه ما قام به الأب (احمد حسن) و زوجته (زينب) نحو ابنتهم حديثة الولادة بحثا عن التريند والمزيد من الشهرة لقناتهم الكوميدية على اليوتيوب فيما عرفت فيما بعد بواقعة احمد حسن وزوجته زينب.

وأكد طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن النقابة لها الحق فى محاسية كل من يخرج فى أى وسيلة إعلامية سواء على القنوات الفضائية أو مواقع التواصل الإجتماعى، شرط حصولهم على ترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، موضحًا ان حالة احمد وزينب لا ينطبق عليها قانون النقابة لأنهم لا يعملون وفق كيان مرخص .

وأضاف سعدة فى تصريحات لـصدى البلد، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو الجهة الوحيدة المنوط بها التعامل مع المؤسسات الإعلامية، وصفحات التواصل الإجتماعى إذا تعدى عدد مشاهديها ال5000 مشاهد ، وذلك وفقًا للقانون ، موكدًا ان المجلس له الحق فى إغلاق اليوتيوب الخاصة بالزوجين أحمد وزينب إن رأى انها تستحق ذلك .

وتابع، ان النقابة دورها فقط محاسبة الأشخاص وليس المؤسسات والصفحات، ولكن يشترط حصولهم على ترخيص من المجلس وتقديم هيكل إدارى حتى تستطيع النقابة التعامل معه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق