"الفان" بديلا للتوكتوك والميكروباص للنصف نقل بـ6 أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن جهاز مدينة السادس من أكتوبر، برئاسة المهندس شريف الشربيني، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تقديم التمويل للفائزين بالقرعة التي سيتم طرحها بشأن ترخيص عدد 500 سيارة فان 7 راكب بنظام الأجرة لتكون بديلا للتوكتوك.

كما سيتم طرح قرعة أخرى لتمويل ترخيص 188 سيارة ميكروباص 14 راكبا، لتكون بديلا للسيارات النصف نقل العامة المستخدمة في النقل الجماعي لخدمة المترددين والعاملين والعمالة اليومية بالمناطق الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بموجب قرار محافظ الجيزة رقم 10925 لسنة 2016.

جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان

وأكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أن ذلك جاء ضمن موافقة قطاع أمن الجيزة بوزارة الداخلية، ومحافظة الجيزة، وذلك عن طريق إجراء قرعة علنية بين المتقدمين على الترخيص من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف الشربيني أنه على الراغبين من الفائزين بالقرعة في التمويل التوجه إلى جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالعنوان التالي: "الحي الثاني - المجاورة الثالثة - بجوار مدرسة جيل 2000".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق