السياحة الثقافية: 100% ارتفاع في حجوزات الفنادق بسبب أوبرا عايدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن عودة عرض أوبرا عايدة وانطلاقها من معبد الملكة حتشبسوت بعد 22 عاما من التوقف هو حدث عالمي يحظى باهتمام كبير من جانب دوائر الفن والفكر وصناع السياحة على مستوى العالم، ويعيد رسم الصورة الذهنية عن .

عروض إضافية للصوت والضوء في عيد الأضحى تشجيعا للسياحة

وأضاف عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن صناعة السياحة الثقافية عانت بشدة بسبب الانخفاض الشديد في حجم الحركة الوافد، وتأتي الحاجة إلى حدث ثقافي أثري قادر على أن يحدث حراك جاذب للسائح العاشق للفن الذي يخرج من بين أحضان المعابد، وان إقامة أوبرا عايدة في مكان معبر عن التاريخ، مما يعد إضافة إلى السياحة الثقافية.

وأشار إلى أن لجنة تسويق السياحة الثقافية تدعم الحدث، وتضع كافة الإمكانيات اللوجستية في خدمته، وأنه من المتوقع أن يصل حجم حجوزات الفنادق والفنادق العائمة إلى 100%، لافتا إلى أن مصر لم تعد تستعيد حجم حركة السياحة فقط خلال عام الذروة، لكنها سوف تتجاوز فكرة حجم الحركة إلى فكرة الحصول على سائح مميز يعد الأعلى إنفاقا، وهو ما يعد إضافة للاقتصاد القومي.

ودعا إلى ضرورة أن تخطط مصر بجناحيها الحكومي والخاص، لتحويل أوبرا عايدة إلى حدث عالمي سنوي يجذب عاشق السياحة الثقافية إلى مصر في نفس التوقيت من كل عام، ويتحول لجزء أساسي من أجندة السياحة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق