ضبط 17 طن "ممبار ولحمة راس" فاسدة خلف المجزر الآلي بالبساتين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كثفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حملات التفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن قبل عيد الأضحى المبارك وقامت الهيئة العامة للخدمات البيطرية من خلال أطباء التفتيش بمديرية الطب البيطري بالقاهرة بالاشتراك مع قوة من شرطة البيئة والمسطحات المائية بمداهمة سوق الإسقاط (سوق الحتت) خلف المجزر الألى البساتين، أثناء تفتيش ثلاجات وغرف التجميد بالسوق.

وتم ضبط غرفة تجميد تحتوي على ١٢ طنا من لحمة الرأس والإسقاط (ممبار - كرش - كوارع - فشة) ودهون ومفروم لحوم في حالة فساد وتعفن تام وبالفحص الظاهرى متغيرة في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى تم تحرير محضر بالمخالفة في قسم شرطة الخليفة.

كما تم ضبط غرفة تجميد تحتوى على ٤ أطنان من لحمة الرأس والإسقاط والدهن الحيواني في حالة فساد تام وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى ضبط غرفة تجميد تحتوى على لحوم مفرومة ودهون حيوانية ولحمة رأس وكمية من الكوارع بالفحص الظاهرى المنتجات متغيرة الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وفى حالة تعفن تام، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، تزن ما مقداره ١٨٥٠ كجم.

وتم تحرير محاضر بالمخالفات والتحفظ على جميع المضبوطات وتشميع الثلاجات بالشمع الأحمر، وجارٍ إصدار إذن من النيابة المختصة بإعدام المضبوطات والتخلص الآمن منعا لتلوث البيئة وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق