أخبار عاجلة
سقوط تاجر أسلحة نارية في قبضة مباحث كرداسة -

انهيار أجزاء من عقار بكرموز في الإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار بكرموز في الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار بكرموز في الإسكندرية
انهارت أجزاء من عقار دون اصابات أو وفيات بمنطقة كرموز برقم 10 بشارع آمون من شارع راغب غرب محافظة الإسكندرية، ووجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإقليم بالإزالة الفورية. 

وكانت غرفة عمليات محافظة الاسكندرية تلقت بلاغا من المواطنين بوجود خطورة داهمه بالعقار 10 شارع آمون من شارع راغب بمنطقة كرموز وسقوط أجزاء منه ما يشكل خطورة على المواطنين والمارة.

"إصابة مواطن في انهيار عقار بالإسكندرية

وتوجهت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب ومسؤولي الحي إلى موقع البلاغ وتبين صدور قرار بإزالته. 

Image1_2202112114828990769201.jpg
Image3_2202112114828990769201.jpg
وتم توجيه لجنه المنشات الآيلة للسقوط بالحي بتنفيذ حمله فوريه بإزاله الخطورة الداهمة بالعقار المذكور حفاظا على سلامه الاهالي والمواطنين.

وتم تحرير محضر بالواقعة ووضع كردون أمني حول العقار.

وكانت حي غرب الاسكندرية، شهد عده انهيارات متتالية بسبب البناء القديم والبناء المخالف. 

كما انهارت أجزاء من عقار بشارع الشنقيطي من البرنس؛ بالحضرة القبلية باب شرقي الإسكندرية، دون وقوع إصابات. 

وبدأت الواقعة بناءً على البلاغ الوارد من شرطة النجدة، بتساقط اجزاء من العقار المذكور بالتوجيه بسرعة المعاينة، بحضور مدير إدارة الأزمات والكوارث؛ إدارة المتابعة ،مهندس المنطقة، مقاول الهدم التابع للحي، وكافة الجهات المعنية. 

بالانتقال و المعاينة  تبين انهيار اجزاء من العقار  ؛دون وقوع إصابات او خسائر في الأرواح ، وان العقار  صادر له قر ار الهدم رقم  ١٤٠ لسنة ١٩٩٩. 

 ووجه رئيس الحي بسرعة إزالة الأجزاء الخطرة والمعلقة بمعرفة مقاول الهدم التابع للحي، حفاظا على الأرواح والممتلكات، كما وجه برفع مخلفات الهدم لفتح الشارع للمارة والمرور والانتهاء من ازالة الاجزاء الخطرة  والمعلقة بالعقار. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقنا للدماء .. الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بالفيوم
التالى محافظ أسيوط يعتمد عددًا من قرارات التصالح في مخالفات البناء