موعد نتائج المحاولة “الفرصة” الثانية Natiagk LMS الصف الأول الثانوي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الدكتور رضا حجازي عن جدول امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي وذلك بعدما تم إعلان أولي ثانوي الترم الثاني بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم، وذلك يوم الاثنين 24 يونيو 2019، والآن سارع بمعرفة جدول امتحانات  الفرصة والمحاولة الثانية، كما يمكنكم التعرف على  Natiagk LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم كود الطالب أحصل على روابط  نتيجة امتحانات التابلت الصحيحة،  وقد تمت عمليات تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي سواء  500 مدرسة الذي تم امتحانهم ورقيًا لعدم توافر البنية التكنولوجية في هذه المدارس أو الذين خاضوا الامتحانات على التابلت جميعها بسلام ودقة شديدة.

وأخيراً خرجت وزارة التربية والتعليم اليوم عن صمتها في الحديث عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 التيرم الثاني، لتوقف حالة البلبلة السائدة بسبب تأخر نتيجة أولى ثانوي حيث طالب الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، كافة المديريات التعليمية على مستوى محافظات أن تقدم له بياناً رسميًا حول نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي، التي خاضها الطلبة ورقيًا وليس إلكترونيًا على “التابلت” بسبب عدم اكتمال البينة التكنولوجية بالمدارس والبالغ عددهم 500 مدرسة، فضلاً عن طلبة وطالبات المنازل والخدمات، ونزلاء السجون والمستشفيات.

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم لإعلان النتيجة

جدول الامتحانات الجديد للمحاولة الثانية للصف الأول الثانوي يوليو 2019

استجابة لرغبة الطلاب وأولياء الأمور، قررت #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات الفرصة الثانية لطلاب #الصف_الأول_الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، بداية من يوم الأحد 21 يوليو 2019 وتستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019.

واعتمد الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم، الجدول بالمواعيد الجديدة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام

الجدول الجديد لامتحانات الفرصة الثانية الجديد الصف الأول الثانوي 2019

الجدول الجديد لامتحانات الفرصة الثانية الجديد الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

هذا وقد تم إعلان النتيجة بعدما تأخرت نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني، وذلك بسبب اعتمادها على تجربة جديدة وهى امتحانات التابلت والتي أدت إلى حدوث  ارتباك وزارة التربية والتعليم سواء كان من قبل الطلاب ومواجهتهم نظام جديد في فترة وجيزة، أو عدم تأهيل المصححين على  التابلت ونظم التصحيح الإلكترونية، كل هذا وذاك كانه له تأثير كبير على نفسية الطلاب وقلقهم وهم يترقبون موعد ظهور النتيجة.

نتيجة أولى ثانوي 2019 بكود الطلاب

نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019

نتيجة أولى ثانوي بالكود السري 2019

عقب اعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وإعلان نسب النجاح وتكريم الطلاب الأوائل في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، سيتم متابعة عرض نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيًا وأيضًا توزيعها لتعلق في  كشوف الفصول الدراسية بفناء المدارس.

رابط بنك المعرفة للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالنظام الحديث

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بكود الطالب

يشرح ما تم في نظام  التعليم الجديد في مصر

تظلمات نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشكاوى المقدمة بشأن التضرر من حدوث مشاكل تقنية أثناء الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوي، والذي عقد بشهر مايو الماضي، يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 بالمدارس.

وقد قامت الوزارة بتلقي وفحص 61 ألف و14 شكوى مقدمة من 34 ألف طالب بالصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية، حيث تم فتح باب تقديم الشكاوى للطلاب يوم 26 يونيو 2019 ولمدة أسبوع بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية لكل من تضرر من حدوث مشكلة تقنية حالت دون استكمال الاختبار الإلكتروني الذي عقد في شهر مايو الماضي.

وقامت الإدارات التعليمية بتشكيل لجنة من التعليم العام والثانوي وشئون الطلاب ومسئولي التطوير التكنولوجي بفحص الشكاوى المقدمة والتأكد من صحتها إجرائياً ووجود محضر إثبات حالة أثناء انعقاد الاختبار بالمدرسة، أو تم رصدها من قبل غرف العمليات المشكلة بالمديريات التعليمية، وتم تسجيل نتيجة الفحص على التطبيق الإلكتروني الذي تم إعداده لهذا الغرض.

الجدير بالذكر أن الصف الأول الثانوي للنظام المعدل هو سنة تدريبية هدفها تهيئة الطالب لطريقة الامتحان الجديدة.

تظلمات نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

تظلمات نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

قد يهمك أيضا التعرف على:

وزارة التربية والتعليم || نتيجة المحاولة الثانية لامتحانات الصف الأول الثانوي .. موقع نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019

جاء تصريحات مسئولي التربية والتعليم حول إعطاء حق اختياري للطلاب الذين حصلوا على 50% أو أقل خوض امتحانات يوليو القادم، ولكن الحاصلين على أكثر 50% يتم انتقالهم مباشرة للصف الثاني الثانوي بتقليل روعة قلقهم، لاسيما في ظل المشكلات التي تعرضوا لها أثناء التعامل مع تجربة تعليمية في مصر.

صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 تم إعلانها هذا العام بطريقة مختلفة تماماً عن الأعوام السابقة، فسيصل لكل طالب وطالبة النتيجة التفصيلية بكل مادة على حدى من خلال كود خاص به بأجهزة التابلت التي أتموا امتحاناتهم من خلال هذا الكود وذلك من خلال المنصة المخصصة لاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني “LMS”.

أعزائي طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي نتمنى لكم النجاح والتوفيق في نتيجة أولى ثانوي 2019  الترم الثاني، ونتواصل معكم دائمًا للرد على الاستفسارات حول النتيجة وكيفية الحصول عليها في أسرع وقت من خلال تعليقاتكم أسفل الخبر، كما نتابع معكم  استعدادات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد 2019- 2020 في جميع مدارس مصر الحكومية والخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق