خبير أرصاد: ارتفاع أول يومين لعيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توقع الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عدم وجود تغيرات جوهرية في حالة اعتبارا من الغد الثلاثاء وحتى السبت المقبل، حيث يستمر الطقس المعتدل على السواحل الشمالية للبلاد، ويكون حارا رطبا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد يكون شديد الحرارة على وسط وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار ويكون معتدلا ليلا مع الارتفاع الملحوظ في نسبة الرطوبة.

طقس عيد الأضحى.. رئيس الأرصاد: طقس العيد يسمح بالتنزه والاحتفال

وأضاف سعودى، أن البلاد ستشهد ارتفاعا في ، بالتزامن مع أول وثان أيام عيد الأضحى المبارك، ليسود مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء خلال ساعات النهار يكون مائلا للحرارة في بداية ساعات الليل ومعتدلا خلال الساعات المتأخرة منه وحتى الساعات الأولى من الصباح.

وأوضح أن الرؤية في الشبورة المائية تقل في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الساعات المبكرة من الصباح خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، لافتا إلى أن الرياح ما بين الخفيفة إلى المعتدلة في سرعتها مما يتيح القيام بكافة الأنشطة البحرية والاستمتاع بكل الشواطئ سواء المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط.

وأشار إلى احتمالية حدوث نشاط محدود للرياح يومى الأحد والإثنين القادمين دون أدنى تأثير على الأنشطة اليومية موضحا أن الأحوال الجوية تسمح بالاستمتاع بكل أيام عيد الأضحى المبارك والسفر لكل سواحلنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق